اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بحبك أوي.. رسالة دنيا سمير غانم لـ يحيى الفخراني 

دنيا سمير غانم ويحيى الفخراني - صورة من حساب دنيا على انستغرام
دنيا سمير غانم ويحيى الفخراني - صورة من حساب دنيا على انستغرام
وجهت النجمة دنيا سمير غانم، رسالة حب خاصة للفنان يحيي الفخراني.

دنيا سمير غانم نشرت صورة لها برفقة النجم يحيى الفخراني، وهي تحتضنه وهو جالس على الكرسي، عبر حسابها على انستغرام، وعلقت عليها قائلة: «بحبك أوي يحيي الفخراني».
وكانت الفنانة دنيا سمير غانم، شاركت متابعيها عبر حسابها الرسمي على انستغرام، صورة من حفل مهرجان القاهرة للدراما الذي أقيمت فعاليات دورته الأولى مساء أمس الأول، بمركز المنارة بالتجمع الخامس.

وظهرت دنيا في الصورة التي نشرتها برفقة عدد من النجوم، منهم أحمد السقا، ويسرا، ونيللي كريم ، وعلي ربيع ، وارتدت دنيا فستاناً باللون البيج مع وضع مكياج هادئ يناسب إطلالتها.

وأرفقت دنيا تعليقاً على الصورة قائلة: «مع النجوم .. With the stars».

هذا وتستعد النجمة دنيا سمير غانم، لتقديم مسرحيتها الجديد تحت اسم «آنستونا» والتي تأتي بتوقيع المخرج خالد جلال.

وتعتبر هذه المسرحية هي التجربة الأولى للنجمة دنيا سمير غانم في المسرح، ليُشاركها في بطولتها النجوم بيومي فؤاد، سامي مغاوري، وعدد من النجوم، فيما يعاونها في المسرحية الشاعر أيمن بهجت قمر، الملحن عمرو مصطفى والموزع نابلسي.

وفي سياق آخر، كانت دنيا سمير غانم قدمت مؤخرًا فيلمها الأخير «تسليم أهالي»، والذي تدور أحداثه حول مطاردة الفنانة لوسى لبطلة الفيلم خلال الأحداث، وذلك بسبب حبها الشديد لهشام ماجد، الذي يجسد دور البطولة أمام دنيا، مما يضطرهم إلى الهروب من لوسي لكي يتزوجا وتدور الأحداث بينهما في إطار كوميدي.

ويضم الفيلم عدداً من النجوم منهم هشام ماجد، بيومي فؤاد، والفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز وبيومي فؤاد ولوسي، والعمل من تأليف شريف نجيب وإخراج خالد الحلفاوي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».