3 مناطق ترفيهية مجانية الدخول ضمن موسم الرياض 2022.. تعرفوا عليها

موسم الرياض 2022
3 مناطق ترفيهية مجانية الدخول ضمن موسم الرياض 2022 - الصورة من حساب رئيس هيئة الترفيه

يتضمن موسم الرياض 2022 في نسخنه الثالثة، والذي سينطلق يوم 21 أكتوبر الجاري عدد من المواقع الترفيهية المجانية التي يمكن دخولها دون الحاجة إلى رسوم أو تذاكر.

مناطق موسم الرياض 2022

وكان رئيس هيئة الترفيه الأستاذ تركي آل الشيخ، قد أعلن مؤخراً عن مناطق موسم الرياض 2022 التي يصل عددها إلى 15 منطقة مختلفة تستضيف كل منها فعاليات وتجارب مختلفة، وتتضمن تلك المناطق (حديقة السويدي، واجهة الرياض، ذا جروفز، فيا الرياض، المربع، سكاي رياض، قرية زمان، فان فستيفال، إيماجينيشن بارك، ليتل رياض، ونتر وندرلاند، بوليفارد وورلد، بوليفارد رياض سيتي، سوق الزل، حديقة الحيوانات بالرياض).

ومن هذه المناطق، هنالك 3 مناطق مجانية في موسم الرياض 2022 يمكن للزوار الدخول لها والاستمتاع بالعروض والفعاليات من دون رسوم أو تذاكر.

المناطق المجانية في موسم الرياض 2022:

1- قرية زمان: ستعود القرية التاريخية للمرة الثانية لتعيد أجواء الحنين للزمن الطيب لسكان المدينة وتقديم جزء من التراث والتاريخ الفني والسينمائي للجيل الأصغر، وتكرم القرية الحنين للماضي وفن الزمن الجميل، وستشمل قرية زمان مسرحيات ودكاكين تراثية تقدم أفضل الأكل التراثي للسعودية للاستمتاع بالقرية التراثية بأصولها.

2- حديقة السويدي: وتعد أحد أقدم وأكبر الحدائق في الرياض التي تم إعادة إحياءها معمارياً لإثراء منطقة السويدي، وتتميز حديقة السويدي بمساحتها الواسعة التي ستشكل ملتقى ثقافي لعواصم العالم مع فعاليات مميزة لموسم الرياض 2022 إلى جانب عرض أسبوعي مميز.

3- سوق الزل: وهو أحد أقدم الأسواق التاريخية في الرياض، ولأهمية المناطق التراثية في العاصمة تم تجديد سوق الزل التراثي بشكل جديد لموسم الرياض 2022 ليستمتع من خلاله الزوار بأفضل العروض الموسيقية والرقص الشعبي، ويجمع سوق الزل الترفيه والمتعة والتسوق مع التراث السعودي في مكان واحد يرمز لروح الأسواق القديمة في الرياض القديمة.

موسم الرياض 2022

وسينطلق موسم الرياض 2022 وهو المهرجان الترفيهي الأضخم في السعودية، مع الكثير من المفاجآت المبهرة، يوم 21 أكتوبر الجاري بحفل لسيرك دي سوليه ثم يليه حفل عالمي سيفاجئ جميع الزوار.

مؤتمر إطلاق موسم الرياض 2022 يسجل أكثر من 46 مليون مشاهدة

أعلن الأستاذ تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، عن وصول إعلان مؤتمر موسم الرياض 2022، عبر السوشيال ميديا لأكثر من 46 مليون مشاهدة.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر