رسالة أصيل أبو بكر لـ ماجد المهندس في يوم ميلاده

أصيل أبو بكر وماجد المهندس - صورة من حساب أصيل على انستغرام
أصيل أبو بكر وماجد المهندس - صورة من حساب أصيل على انستغرام
وجه المطرب أصيل أبو بكر، رسالة إلى زميلة المطرب ماجد المهندس، في يوم ميلاده، متمنيًا له أيام مليئة بالسعادة الهناء والسرور.

ونشر أصيل أبو بكر، صورة تجمعه بالنجم ماجد المهندس، عبر حسابه الشخصي على انستغرام، وعلق عليها: «كل عام وأنت بخير يابو محمد الحبيب الغالي .. ويجعل أيامك سعادة وهناء وورود».
يُذكر أن المطرب ماجد المهندس كان قد تألق في حفلات اليوم الوطني السعودي 92 بالقصيم، وقد طرح أغنيات متعددة أخرى هذا العام، منها نومة الظالم وأوكسجين ويا كريم بالجفا وخذت أكثر واعطيني وقتاً ومنبعد ومنقسى ولو سأل ويا هلا ويا مرحبا ومشتاقلك.

أصيل أبو بكر، هو ابن الفنان الراحل أبو بكر سالم بالفقيه، وأصدر أول ألبوماته الغنائية عام 1992 بعنوان "دخلت بحرك"، وحقق نجاحاً كبيراً، خاصةً أغنية "شمس بيني وبينك"، واستمر في إصدار ألبوماته حتى وقتنا الجاري، وحمل ألبومه الأخير عنوان "نصي الثاني"، وحقق مبيعاتٍ جيدة.

وجاءت بدايته الفنية من خلال المشاركة في "دويتو" مع والده الفنان الراحل أبو بكر سالم بأغنية "ريحة أهلي"، والأغنية الوطنية "يا بلادي واصلي"، كذلك تعاون مع عددٍ من الفنانين في مجال التلحين، منهم عبدالمجيد عبدالله في أغنية "أحبك ليه أنا مدري"، و"يا سيدهم وينك"، كما لحَّن أغنياتٍ لعبدالكريم عبدالقادر، وعبدالله الرويشد، وحسين الجسمي، وديانا حداد، ورجاء بلمليح.

ويبرز من ألبوماته "دخلت بحرك"، و"واحد من الناس"، و"أعتذر لك كيف"، و"هاوي نغم"، و"تاج راسي"، و"ما ينلام"، و"حلو صوتك".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»