سوزان نجم الدين: كنت طالبة مشاغبة وأعشق التمثيل منذ الطفولة.. (فيديو)

سوزان نجم الدين - الصورة من حسابها على انستقرام
سوزان نجم الدين - الصورة من حسابها على انستقرام
كشفت الفنانة السورية، سوزان نجم الدين، عن دراستها للهندسة المعمارية، وبالرغم من ذلك فإنها كانت عاشقة للتمثيل منذ أن كانت طفلة، مؤكدة أنها كان لديها دائمًا شغف تجاه الفن، وهو هوايتها منذ أن كانت صغيرة.

وعبرت سوزان نجم الدين عن أن حلمها الأكبر منذ صغرها أن تكون فنانة مشهورة ومعروفة، وأنها تعشق أن تكون شخصية مؤثرة بشكل إيجابي عبر ما تقدمه من فن، مشيرة إلى أنها ترتب في منزل أدبي ثقافي سياسي، وكان منزل والدها دائمًا مليئ بالاجتماعات والمسؤولين.

سوزان نجم الدين، حلت ضيفة على برنامج «صاحبة السعادة»، مع الإعلامية والفنانة إسعاد يونس، المذاع بقناة dmc، وكشفت أنها منذ صغرها وهي طالبة مشاغبة في المدرسة، وكانت تعشق صنع المقالب في زملائها، دون أن يدري أحد، وروت موقف تعرضت له عندما كتب لها أحد أصدقائها أنه يحبها، وكانت ردة فعلها أن سقطت على الأرض وأنهارت من البكاء.



وفي سياق آخر، تحدثت سوزان نجم الدين عن تجربتها في العمل إلى جوار النجم الراحل محمود عبد العزيز، عبر مسلسل «باب الخلق» مشيرة إلى أن هذه التجربة بالنسبة لها خاصة جدًا، وأنها كانت تجمعها بالنجم الراحل علاقة صداقة قوية وكذا زوجته بوسي أيضًا، وكنا نتبادل الزيارات في منازل بعضنا البعض في مصر وسوريا.

وعبرت سوزان نجم الدين عن شعورها برهبة كبيرة عندما دخلت التصوير أمام محمود عبد العزيز في مسلسل باب الخلق، مؤكدة أنه لديه هيبة كبيرة جدًا ورهبة أيضًا يستشعرها كل من حوله، واصفة إياه بأنه كان إنسان عظيم وفنان حقيقي.

كما عاشت سوزان نجم الدين لحظات مؤثرة وسط استضافتها مع إسعاد يونس، حيث أعدت الأخيرة لها رسالة صوتية من أبنائها، وكانت ردة فعل سوزان نجم الدين أن بكت قائلة: «أولادي عمرهم ما اشتكوا لى من شيء، وهذه لحظة رائعة وأنا فخورة برسالة أبنائي فهم أجمل وأكبر ثروة لى».

وتابعت في رد فعلها على الرسالة الصوتية لأبنائها: «ظللت 5 سنوات بعيدة عن أبنائي ولم أرهم مرة واحدة وهذه الفترة ذبحتني وذبحت أبنائي، وهذا الغياب كان قسريا وعندما عادوا فوجئت باختلاف تكوينهم الجسدي، والنظام هو أساس أى عائلة لذلك يجب تعليم الأبناء على النظام عندما يبلغوا سن الـ 6 سنوات».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»