بالفيديو.. بشرى لـ"سيدتي": مهرجان البحر الأحمر له طابعه الخاص وأجواؤه الجميلة

أعدته للنشر- ولاء حداد
تواجدت مجلة سيدتي في حفل مجموعة mbc والذي أقيم على هامش مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في دورته الثانية المقام في فندق الريتز كارلتون على كورنيش مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، وحضر الحفل نخبة من نجوم السينما في العالم العربي وصناع الأفلام المخضرمون والمواهب، فالتقت سيدتي بالعديد منهم ودارت حوارات عدة محورها الانطباع عن المهرجان وأهميته، ومنهم الفنانة بشرى، وهي متواجدة للعام الثاني على التوالي بالمهرجان، وكان معها هذا الحوار.

بشرى وكاميرا سيدتي

تحدثت الفنانة بشرى أمام كاميرا سيدتي بلهجة سعودية وقالت: أنا بحب السعودية، وخاصة مدينة جدة وجدة غير "مرة أحبها"، وهي مدينة تشبه القاهرة في أهلها وأجوائها. وعن مشاركتها في المهرجان أوضحت أنها تحضره للسنة الثانية، وقد شاهدت إلى الآن فيلمين فقط من الأفلام المشاركة وأضافت: هنالك مجموعة مهمة من الأفلام المشاركة في المهرجان، وسوق السينمائي لمهرجان البحر الأحمر مهم، ولا يمكن مقارنته بأي مهرجان آخر، وهنا نلاحظ أن لكل مهرجان طابعه الخاص، ويوجد اهتمام بصناع الأفلام من مختلف أنحاء العالم، وأهم شيء في المهرجان هو الروح وحالة البهجة والأجواء التي تصاحبه.
أما عن آخر أعمالها وسؤالها عن أصداء أغانيها التي صدرت حديثاً فقالت: الحمدلله الأغاني حققت صدى جيداً، ولم تصدر إلا أغنيتان من الألبوم الذي يحوي 13 أغنية، وبإذن الله سوف تنال إعجاب الجمهور.

مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي

الجدير ذكره أن مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي وخلال فترة انعقاده التي تبدأ من 1 ديسمبر وحتى 10 ديسمبر2022، سيعرض نحو 131 فيلماً من الأفلام الروائية والقصيرة من 61 دولة، بأكثر من 41 لغة لأهم صناع الأفلام.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»