وفاة ستيفن بوس منتحراً في عمر الـ40

LOS ANGELES, CALIFORNIA - DECEMBER 05: Stephen Boss attends Critics Choice Association's 5th Annual Celebration Of Black Cinema & Television . Frazer Harrison/Getty Images for Critics Choice Association/AFP Frazer Harrison / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP
LOS ANGELES, CALIFORNIA - DECEMBER 05: Stephen Boss attends Critics Choice Association's 5th Annual Celebration Of Black Cinema & Television . Frazer Harrison/Getty Images for Critics Choice Association/AFP Frazer Harrison / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP
توفي "ستيفن بوس" الشهير بـ"tWitch"، الراقص والـ دي جي والمذيع المساند في عرض The Ellen DeGeneres، منتحراً عن عمرٍ يناهز 40 عاماً، على الرغم من روحه الإيجابية المرحة وحبه للحياة. وقد أكدت زوجته "أليسون هولكر بوس" خبر وفاته في تصريح خاص لـ People، قائلة: "عليّ أن أنقل لكم بقلب مليء بالحزن أن ستيفين قد تركنا". وأضافت: "أضاء ستيفن كل غرفة دخل فيها. كان يقدر العائلة والأصدقاء والمجتمع قبل كل شيء، وكانت قيادته لكل شيء مبنيّة على التفاؤل والحب بالنسبة له. لقد كان العمود الفقري لعائلتنا، أفضل زوج وأب، ومصدر إلهام لكل محبّيه. إن القول بأنه ترك إرثاً هو أقل من الواقع، إذ أن الشعور بتأثيره الإيجابي سيستمر. أنا متأكدة من أنه لن يأتي يوم لن نحترم فيه ذكراه. نحن نطلب الخصوصية خلال هذا الوقت العصيب بالنسبة لنا وخاصة لأطفالنا الثلاثة".
وفي ختام بيانها، شاركت "أليسون" رسالة لزوجها، واختتمت حديثها قائلة: "ستيفن، نحن نحبك، ونفتقدك، وسأحفظ لك دائماً آخر رقصة".

الكشف عن سبب الوفاة


كشفت السلطات تفاصيل تشريح جثة "بوس" وخلصت إلى أن وفاته كانت انتحاراً عن طريق إصابته بعيار ناري في الرأس. وكشف الفحص الطبي، الذي شاركه علناً مكتب الفاحص الطبي في لوس أنجلوس، أنه تم العثور على "بوس" في غرفة فندق عندما وصلت السلطات إلى مكان الحادث. ولم يكشف التقرير عن تفاصيل أخرى.

صعود ستيفين بوس للشهرة


صعد "بوس" للأضواء كمتسابق في مشروع "ويد روبسون" على قناة MTV قبل أن يصبح وصيفاً في Star Search. تنافس لاحقاً على So You Think You Can Dance في عام 2008، وانتهى الموسم الرابع كوصيف وعاد لاحقاً في حلقات All-Star. كان قاضياً عندما عاد العرض في عام 2022.
في عام 2014، انضم "بوس" إلى عرض The Ellen DeGeneres Show كضيف DJ. أصبح في النهاية لاعباً أساسياً في السلسلة وتم ترقيته إلى حالة المنتج التنفيذي المشارك في عام 2020. شارك النجم الراحل سابقاً في استضافة حفلات زفاف Fairy Tale Weddings مع "أليسون". كما ظهر في العديد من الأفلام والعروض رفيعة المستوى، بما في ذلك Magic Mike XXL ،Modern Family وStep Up All In.
استضاف "ستيفن" العديد من برامج الواقع مثل The Real Dirty Dancing- الذي تم بثه على قناة FOX في وقتٍ سابق من هذا العام- وتعاون هو و"أليسون" في برنامجDisney's Fairy Tale Weddings على Disney +.
جاء في بيانٍ صادر عن FOX Entertainment و19 Entertainment وDick Clark Productions: "سوف نتذكر دائماً ستيفن بوس، tWitch ، للضوء والفرح اللذين جلبهما إلى حياتنا وقلوب الكثيرين. هذه الخسارة المأساوية المؤلمة لمثل هذه الموهبة المشعة التي لا تُضاهى لا تُقاس بالكلمات، ونحن نحزن إلى جانب عائلته وأحبائه ومعجبيه. سنفتقدك كثيراً".

حياة ستيفين بوس العائلية


التقى "بوس" و"أليسون" في موسم All-Star من "SYTYCD"- كلاهما كانا متنافسين. تزوجا في عام 2013. لديهما ثلاثة أطفال؛ "زايا" 3 أعوام، "مادوكس" 6 أعوام، و"يسلي" 14 عام. وقد احتفل "بوس" و"أليسون" بذكرى زواجهما التاسعة يوم السبت الماضي.

خارج الشاشة، كان "بوس" ينشر بشكل متكرر مقاطع فيديو رقص ممتعة مع زوجته "أليسون"- التي تنافست أيضاً على SYTYCD- على وسائل التواصل الاجتماعي. غالباً ما ينضم أطفالهما في مشاركات فيديو الرقص الخاصة بهما.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»