فيديو.. عبد الإله السناني: الدورة الثانية من مهرجان البحر الأحمر شهدت اختلافا جذريا

عبد الإله السناني -صورة من صفحته على إنستغرام
عبد الإله السناني -صورة من صفحته على إنستغرام

أعده للنشر: سيد أحمد

وجه الفنان عبد الإله السناني، رسالة شكر وتقدير للقائمين على تنظيم مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، متمنياً لهم المزيد من النجاح التوفيق.
وعلى هامش فعاليات المهرجان، التقت كاميرا «سيدتي» الفنان عبد الإله السناني، وقال في حديثه إن هناك اختلافاً جذرياً خلال الدورة الثانية من المهرجان عن العام الماضي، سواء في نوعية الأفلام المشاركة أو المواضيع المطروحة.
وأشاد السناني، بالجيل الحالي في الممكلة العربية السعودية، قائلاً: «نحن أمام ظاهرة سينمائية جديدة تمتلك مواهب عالية جداً، جيل مهم، ومميز ومحترف ومتمكن ثقافياً».
وهنأ عبد الإله السناني الفائزين بالأفلام سواء من الممثلين أو المخرجين، موجهاً لهم دعوة حضور فعاليات مهرجان المسرح الذي تُقام فعاليته في الرياض، لافتاً إلى أن هذا المهرجان سيضم نخبة كبيرة من جمالية العمل الفني في كل المستويات.

الدورة الثانية من مهرجان البحر الأحمر

وخلال فعاليات الدورة الثانية، عُرض نحو 131 فيلماً من الأفلام الروائية والقصيرة متمثلة بـ61 دولة، وتُقدم بـ41 لغة، والأفلام بتوقيع مجموعة من الأسماء المرموقة في تاريخ السينما والمواهب الشابة على حد سواء.
المهرجان حالياً يُعتبر من المهرجانات العربية العملاقة في مجال السينما، وهو منصة بارزة لعرض أحدث الإنتاجات السينمائية في العالم العربي والعالم كله.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»