أبراج لا تتوافق مع برج القوس

أبراج لا تتوافق مع برج القوس
أبراج لا تتوافق مع برج القوس
برج القوس
أبراج لا تتفق مع برج القوس
أبراج لا تتوافق مع برج القوس
برج القوس
2 صور

يسعى مولود برج القوس إلى الحرية والتوسع في جميع مجالات حياته. هو مخلص وصادق وعفوي. أي شخص يعتقد أنه يستطيع الضغط على القوس للاستقرار سيثبت أنه مخطئ. كما هو الحال مع علامات الأبراج الأخرى، فثّمة أبراج لا تتوافق مع برج القوس، وتجد صعوبة في التفاهم معه. فمن هي هذه الأبراج التي لا تتوافق مع برج القوس؟ "سيدتي نت" يستعرضها في الآتي:

أبراج لا تتوافق مع برج القوس

أبراج لا تتفق مع برج القوس

برج الثور

يمكن أن يكون برج الثور عنيداً جداً عندما يتعلق الأمر بالعلاقات، والتي يمكن أن تؤتي ثمارها على أنها متحكمة للغاية بالنسبة إلى القوس. عدم مرونة برج الثور يمكن أن تجعل برج القوس يريد التمرد ضد قواعده الصارمة التي ابتكرها بنفسه. العلاقة بينهما محدودة، لا يوجد تناغم ولا تآلف، فكل منهما يمشي في طريق مختلف عن الآخر. علاقتهما غير منسجمة على الإطلاق مهما حاولا تقديم التضحيات والسعي لايجاد لغة تفاهم مشتركة. تابعي المزيد: عيوب رجل برج القوس

برج السرطان

يُعتبر القوس والسرطان من أكثر الأبراج غير المتوافقة. تفتقر علاقتهما لروح التفاهم والتنازل والاستعداد للتضحية. يتحكم السرطان في المنزل ويشعر براحة أكبر هناك. بينما يتجنب القوس البقاء فيه قدر الإمكان، وقد لا يكون القوس المتجول قادراً على توفير الاعتماد العاطفي الذي يتطلبه السرطان، والذي يحتاج أيضاً إلى الكثير من الاهتمام والإطراء، والقوس لن يمنحه الاهتمام الذي يسعى إليه، ولا يستطيع حتى الجلوس لفترة كافية لقراءة عقل السرطان بشأن ما يحتاج إليه. العلاقة بينهما مستحيلة منذ البداية، وعلى كل منهما تجنب الآخر.

برج العذراء

على الرغم من عدم التفاهم بين العذراء والقوس، بيد الإعجاب مشترك بينهما. قد يجد القوس طريقة حياة العذراء المنضبطة جذابة بالنسبة إليه، فهو يميل إلى الضياع في الفوضى، وسيجذبه كيف يدير العذراء تنظيم كل شيء. بالإضافة إلى ذلك، كلاهما من العلامات الفكرية التي تحب التعرف على العالم، لذلك سيكون لديهم الكثير للحديث عنه. ومع ذلك، فإنّ عدم مرونة برج العذراء في اتباع القواعد يمكن أن يتسبب في حدوث الكثير من التوتر بينهما. يُعرف العذراء بكونه منفحتاً جداً على انتقاداته، والتي يمكن أن تكون مسيطرة للغاية، وقد يرى أنّ عفوية القوس متهورة. التذمر هو أحد الأسباب الرئيسية التي تجعل العذراء والقوس غير متوافقين.

تابعي المزيد: أسوأ عادات برج القوس الرجل