كيت وينسلت تكسر رقم توم كروز القياسي

 Kate Winslet poses on the red carpet upon arrival for the World Premiere of the film "Avatar: The Way of Water" in London on December 6, 2022. ISABEL INFANTES / AFP
Kate Winslet poses on the red carpet upon arrival for the World Premiere of the film "Avatar: The Way of Water" in London on December 6, 2022. ISABEL INFANTES / AFP
حطمت النجمة العالمية كيت وينسلت الرقم القياسي لمدة حبس أنفاس توم كروز تحت الماء، حيث وصلت الممثلة إلى مدة سبع دقائق و14 ثانية أثناء تصوير دورها في فيلم Avatar بجزئه الجديد.
وكان توم كروز صاحب أكبر رقم قياسي بمدة استمرت ست دقائق تحت الماء أثناء تصوير Mission Impossible.
وقد نقلت صحيفة الدايلي ميل عن النجمة قولها إنها لا تعرف توم كروز على الإطلاق، لكنها متأكدة من أنه غضب جداً لسماع خبر تحطيمها لرقمه القياسي.
وأعربت النجمة كيت وينسلت عن اندهاشها من نفسها لمدى قدرتها على فعل ذلك.
يُشار إلى أن كيت وينسلت تلعب دور كيت رونال، ملكة فضائية وزعيمة عشيرة، في فيلم Avatar: The Way of Water.

Avatar: The Way of Water

وتدور قصة فيلم Avatar: The Way of Water، حول جيك سولي الشاب الذي يعيش مع عائلته الجديدة التي تشكلت على كوكب باندورا، وسرعان ما يواجه كوكب باندورا تهديداً جديداً؛ لذلك يبدأ سولي في تكوين جيش لمواجهة هذا الخطر.
ويلعب بطولة فيلم Avatar: The Way of Water مجموعة من أهم نجوم هوليوود، من بينهم زوي سالدانا، وسام ورثينجتون، وسيجورني ويفر، وميشيل رودريجيز، وجيوفاني ربيسي.
ju فيلم AVATAR
وكان الجزء الأول من فيلم Avatar عام 2009، قد حقق نجاحاً كبيراً وإيرادات قياسية، ودارت أحداثه في القمر الخيالي باندورا الذي يكتشف مجموعة من البشر عن احتوائه على معدن فائق الأهمية من الناحية الاقتصادية، فيُتخذ القرار لغزوه.
ويعيش على هذا القمر كائنات زرقاء البشرة تٌدعى نافي، ويبدأ البشر في الهجوم عليهم لكنهم يدافعون عن موطنهم بشكل مميز.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».