داليا البحيري أولى نجمات "المسرح القومي" في 2023 بـ"سيدتي أنا"

داليا البحيري - الصورة من حسابها على انستغرام
داليا البحيري - الصورة من حسابها على إنستغرام

يفتتح المسرح القومي في مصر عروضه للعام الجديد 2023 بعرض "سيدتي أنا"، بطولة الفنانين داليا البحيري ونضال الشافعي، ولبنى عبد العزيز، وهي المرة الأولى التي تقدم فيها داليا على المسرح الأعرق في مصر.

العرض المأخوذ عن رواية "بجماليون" Pygmalion لبرنارد شو، التي قدمها المسرح المصري في الستينات باسم "سيدتي الجميلة"، ويعاد تقديمها الآن برؤية عصرية، من بطولة أحمد السقا وريم مصطفى، وتدور أحداثه حول رجل من الطبقة الأرستقراطية يستعين بفتاة من عامة الشعب؛ ليقدمها للملك باعتبارها زوجته، ولكنه بعد إنجاز المهمة يكتشف أنه وقع في حبها.

وقال الفنان إيهاب فهمي، مدير فرقة المسرح القومي، إنه من المقرر انطلاق عروض "سيدتي أنا" في 23 يناير الحالي، العرض إعداد وإخراج محسن رزق، ويشارك في بطولتها داليا البحيري ونضال الشافعي.

وتحدثت الفنانة داليا البحيري عن كواليس مسرحيتها الجديدة "سيدتي أنا"، فقالت: "هي مسرحية مأخوذة عن المسرحية الأصلية التي قدمت في لندن، أحداثها ببريطانيا، وهي مسرحية استعراضية، وسعيدة أنني أقف على خشبة المسرح القومي، مع المخرج المبدع محسن رزق، ومع مجموعة من الأبطال، أتمنى أن ترى النور، والناس تنبسط".

وكان المخرج خالد جلال، رئيس قطاع الإنتاج الثقافي، القائم بأعمال رئيس البيت الفني للمسرح، قد كشف عن خطة عروض البيت الفني للمسرح لعام 2023، وذلك من خلال المؤتمر الذي أقامه بالمسرح القومي مساء أمس، بحضور وزيرة الثقافة الدكتورة نيفين الكيلاني، وأعضاء اللجنة العليا للبيت الفني للمسرح.

وتضمن المؤتمر عرضاً لخطة بيت المسرح، والذي يضم 23 عملاً، حيث قدم مدير كل فرقة مسرحية عروض العام، وقدم الفنانين المشاركين فيها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»