شاروخان يتعرض لسؤال محرج من أحد جمهوره.. ما هو دخلك الشهري؟

Bollywood actor Shah Rukh Khan addresses during the inauguration of 28th Kolkata International film festival in Kolkata on December 15, 2022. Dibyangshu SARKAR / AFP
Bollywood actor Shah Rukh Khan addresses during the inauguration of 28th Kolkata International film festival in Kolkata on December 15, 2022. Dibyangshu SARKAR / AFP
عقد شاروخان جلسة أسئلة مع متابعيه على تويتر بعنوان Ask SRK، يوم أمس الأربعاء، حيث أكمل 13 عاماً على منصة التواصل الاجتماعي للمدونات الصغيرة، تويتر. أجاب شاروخان على العديد من الأسئلة الطيبة من معجبيه، بما في ذلك بعض الاستفسارات عن راتبه الشهري. وقد أثار هذا السؤال دهشة المتابعين ومفاجأتهم، لكنه لم يُزعج شاروخان بفضل سرعة بديهته ودبلوماسيته في الرد المقنع.

رد شاروخان عن دخله الشهري

سأل أحد المعجبين شاروخان عن مرتبه قائلاً ، "كم تربح في شهر؟"، أجاب شاروخان بتواضع: "أكسب الكثير من الحب كل يوم". أحب معجبو شاروخان إجابته اللطيفة، وكتب أحد المعجبين: "يا لها من إجابة، أحبها"، في حين كتب آخر: "أحبك سيدي. أنت رائع". وقد سأل أحدهم شاروخان لماذا يضاف خان إلى اسمه، على الرغم كونه من كشمير، حيث قال: "عائلتك من كشمير، فلماذا تضع خان في اسمك؟. أجاب شاروخ: "العالم كله عائلتي.. اسم العائلة لا يعطيك لقباً. يتم إعطاؤه لك من خلال العمل الذي تقوم به. لا تضيع الوقت في أشياء غير مهمة". كما طلب أحد المعجبين من شاروخان أن يتمنى الشفاء العاجل لريشاب بانت- لاعب الكريكيت الهندي الدولي أُصيب في حادث سيارة. كتبوا: "من فضلك أرسل تمنيات طيبة إلى ريشاب بانت من أجل الشفاء العاجل". أجاب شاروخان: "إن شاء الله سيكون بصحة جيدة قريباً. إنه مقاتل ورجل قوي للغاية".

عليا بهات تنضم لمحادثة شاروخان

هناك دائماً مساحة للمرح في جلسات Ask SRK. خلال الجلسة، تم ذكر الممثلة عليا بهات في أحد الأسئلة، حيث سأل أحد المتابعين شاروخان قائلاً: "لماذا تناديك عاليا فقط شاروخ؟". أجاب شاروخان على ذلك "يمكن أن يعني حلو ورومانسي أو ربما كبير ومحترم أو ربما شاروخ فقط". بعد بضع دقائق، انضمت عليا بهات للمحادثة وأوضحت لماذا تخاطب شاروخان بشاروخ "SR"، حيث كتبت: "أشبه باللطف والاحترام. لكن من 25 يناير سأنتقل إلى مناداتك باثان. هل ترى أنا مبدعة جداً؟" ورد شاروخان على عليا بهات قائلاً: "وأنا سأناديكِ بماما بهات كابور". استقبلت عليا بهات وزوجها رانبير كابور طفلتهما الأولى، في نوفمبر من العام الماضي، وأطلقا عليها اسم راحة.

آخر أعمال شاروخان

سيظهر شاروخان في الأيام القادمة في فيلم Pathan مع ديبيكا بادوكون وجون أبراهام، ومن إخراج سيدهارت أناند. يلعب شاروخان دور جاسوس في الفيلم، الذي من المقرر أن يصدر في 25 يناير. من المحتمل أن يتم إطلاق المقطع الدعائي للفيلم في 10 يناير. Pathan يشهد عودة شاروخان إلى الأفلام بعد توقف دام أربع سنوات. آخر مرة لعب دور بطولة كان في فيلم Zero، مع كاترينا كيف وأنوشكا شارما. وباللإضافة لفيلم Pathan، من المقرر أن يظهر شاروخان في فيلمين آخرين لعام 2023؛ Jawan وDunki. لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي» وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي» ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»