رسمات مكياج بالأيلاينر الأبيض لعروس 2023

تطبيق مكياج عروس
رسمات مكياج بالأيلاينر الأبيض لعروس 2023- من عروض باميلا رولاند (الصورة من Launchmetrics/Spotlight©)

يستمر الأيلاينر الأبيض موضة مكياج عروس رائجة جداً في عام 2023، بعدما لاقت رسمات الأيلاينر باللون الأبيض شعبية ورواجاً كبيريْن بين النساء عموماً، والعرائس بشكل خاص خلال عام 2022. ويعد الأيلاينر الأبيض أفضل طريقة لإبراز العين وجعلها أكبر حجماً وأكثر اتساعاً، ومنح العروس إطلالة أنثوية مضيئة ومنعشة. وفي ما يلي، نرصد مجموعة رسمات مكياج بالأيلاينر الأبيض لعروس 2023.
 

مكياج عيون برونزي مع الأيلاينر الأبيض المسحوب

 عرض باميلا رولاند Pamella Roland (الصورة من Launchmetrics/Spotlight©)


لإطلالة مضيئة وناعمة في آن، بإمكانك التألق في يوم زفافك بمظهر جذاب يحبس الأنفاس، يرتكز على مكياج عيون عصري لامع باللون البرونزي الموحد على كامل الجفن العلوي وتحت الحاجبين، جنباً إلى جنب مع رسمة الأيلاينر الأبيض الناعم الممتد على خط الجفن العلوي، وينتهي مسحوباً إلى الأعلى خارج العين.

مكياج عيون طبيعي مع الأيلاينر الأبيض والرموش الجريئة

 عرض بياجيوتي Biagiotti (الصورة من Launchmetrics/Spotlight©)


بإمكانك أيضاً أن تستبدلي ظلال العيون بالأيلاينر الأبيض في يوم زفافك، فهي أسهل طريقة للحصول على إطلالة عروس عصرية ومميزة تبقى في الأذهان لوقت طويل، بحيث تعتمدين مكياج عيون يرتكز على ظل العين بلون محايد، وخطوط الأيلاينر الأبيض فوق الجفن العلوي وعلى منبت الرموش السفلية وداخل العين، مع الرموش المستعارة الجريئة. واحرصي على جعل الأيلاينر مرفوعاً إلى أعلى عند الزاوية الخارجية للعين.

مكياج عيون بني براق مع الأيلاينر الأبيض

الأيلاينر الأبيض من عرض أنييه Aigner (الصورة من Launchmetrics/Spotlight©)


دعي ظلال العيون البنية الفاتحة البراقة تعانق الأيلاينر الأبيض فوق جفونك، فهذا التمازج المتناقض سيمنح عينيك عمقاً ويعزز من جمالهما وسحرهما، في يومك الكبير. فلا تترددي في اعتماد مكياج عيون يتم فيه تظليل الجفن المتحرك باستخدام ظل العين البني البراق بدرجة فاتحة، ومن ثم مد الأيلاينر العريض على كامل خط الجفن العلوي، مع جعله مقوساً عند الزاوية الخارجية للعين.

مكياج نيود خفيف مع الأيلاينر الأبيض المقوس

الأيلاينر الأبيض المقوس من عرض روزي أسولين Rosie Assoulin (الصورة من Launchmetrics/Spotlight©)


مكياج العروس الخفيف والبسيط سيكون الأكثر رواجاً في 2023، لذلك لا تترددي في اعتماد مكياج عيون باللون النيود القريب إلى لون البشرة فوق الرموش العلوية وتحت العين، جنباً إلى جنب مع الأيلاينر الأبيض الناعم، الذي يمتد من وسط الجفون العلوية، وينتهي مقوساً عند زاوية العين الخارجية.

يمكنك متابعة القراءة والإطلاع على مكياج عروس شرقي 2023