تسريحة الضفيرة الفرنسية للعروس... إليك أفضل الخيارات

تسريحة الضفيرة الفرنسية للعروس... إليك أفضل الخيارات
تسريحة الضفيرة الفرنسية للعروس... إليك أفضل الخيارات

تعد تسريحة الضفيرة الفرنسية أحد أفضل الخيارات للعروس صاحبة الشعر الطويل، التي ترغب في إطلالة أنثوية ناعمة ومريحة ومميزة في الوقت نفسه، وقد أصبحت في الفترة الأخيرة إحدى تسريحات شعر العروس التي تلاقي شعبية كبيرة ورواجاً بين العرائس، خصوصاً أنها تأتي بأشكال مختلفة لتناسب مختلف أطوال الشعر، وخصوصاً الشعر الطويل.. فإن كنتِ من محبات تسريحة الضفائر ليوم الزفاف، نرصد لك في هذا المقال مجموعة من أفضل الخيارات لتسريحة الضفيرة الفرنسية للعروس.

صور تسريحات الضفيرة الفرنسية للعروس

تسريحة الضفيرة الفرنسية التاج المرفوعة


إنها تسريحة حيوية ونابضة بالحياة، تناسب مختلف أطوال الشعر، خصوصاً الشعر الطويل والمتوسط الطول، وهي ترتكز على الشعر المسحوب بشكل فضفاض إلى الخلف، مع ضفيرة التاج الكبيرة، والفرق النصفي وخصلات الشعر الويفي المنسدلة على جانبي الوجه، كما بإمكانك اعتمادها مع طرحة أو من دونها، ففي الحالتين تمنحك مظهراً عرائسياً رائعاً.

تسريحة الضفيرة الفرنسية الضخمة الجانبية


كذلك، بإمكانك أن تتألقي في يوم زفافك بإحدى تسريحات الضفيرة الفرنسية المميزة جداً، التي تمنحك مظهراً أنثوياً يحبس الأنفاس، وهي تسريحة الضفيرة الفرنسية الضخمة الجانبية، مع الغرة الجانبية الويفي المنسدلة على جانبي الوجه، وهي ترتكز على ضفيرة واحدة منسدلة على جانب واحد بأسلوب ذيل الحصان.

تسريحة الضفيرة الفرنسية المصقولة بأسلوب ذيل الحصان المنخفض


إذا كنتِ ترغبين في إطلالة مريحة وراقية في يوم الزفاف، ولا تريدين اعتماد الطرحة أو التاج أو أي من إكسسوارات شعر العروس، فلا تترددي في اعتماد تسريحة الضفيرة الفرنسية المصقولة بأسلوب ذيل الحصان المنخفض، مع الغرة المشدودة بإتقان إلى الخلف، والقليل من خصلات الشعر النازلة على الجبين.

تسريحة الضفيرة الفرنسية نصف المرفوعة


أما إذا كنتِ ترغبين في إسدال شعرك الطويل وإبراز جماله وحيويته؛ فبإمكانك اعتماد تسريحة الضفيرة الفرنسية نصف المرفوعة، التي ترتكز على الشعر الويفي المنسدل مع الفرق النصفي والغرة المسحوب بالكامل إلى الخلف، جنباً إلى جنب مع الضفيرة الفرنسية التي تغمر الغرة، إذ إن الضفيرة الفرنسية خيارك لإطلالة عملية.