إطلالات المشاهير في يوم الحب 2023 ... إليك أبرزها

جويل مردينيان- الصورة من حسابها على انستغرام
جويل مردينيان- الصورة من حسابها على انستغرام

احتفل بعض الثنائيات بخجل هذا العام، مكتفين بإطلالات بسيطة وخجولة  بسبب الأحداث المأساوية التي ألمّت بكلّ من تركيا وسوريا فسرقت بهجة الحفل والاحتفال، فيما قام بعض النجوم بإلغاء حفلاتهم المقرّرة مثل النجمة مايا دياب. لهذه المناسبة جمعنا لك أبرز إطلالات النجمات والنجوم الذين نشروا صوراً لهم لمناسبة يوم الحب وهم:


أنابيلا هلال


الى لبنان توجهت الإعلامية أنابيلا هلال المقيمة في دبي مع زوجها جراح التجميل المعروف نادر صعب، وقد أطلت في لقاء إعلامي مرتدية فستاناً Bodycon أحمر اللون منفذ من القماش اللامع، وهو من تصميم اليزابيتا فرانكي Elisabetta Franchi. ونشرت على خاصية ستوري صوراً لها تتلقى باقة ورود من زوجها. وقد انتعلت أنابيلا حذاء الستيليتو الذهبي العالي مع فستانها الميني والضيق.

جويل مردينيان

نشرت المؤثرة وسيدة الأعمال جويل ماردينيان صوراً لها ضمن جلسة تصوير مع زوجها لمناسبة يوم الحب وارتدت الفستان الأسود الكلاسيكي من متجر Lili Blanc بظهر مفتوح، وهو مصنوع من الساتان وتزينت بأحمر شفاه مخملي أحمر مع تسريحة متموجة. ويتسم الفستان بقصة ضيقة وبشق جانبي وهو خال من الأكمام. وقد انتعلت معه الصندل الأسود العالي والمفتوح.




مروان خوري

 


نشر النجم مروان خوري صورة له ولزوجته ندى خوري في يوم زفافهما لمناسبة يوم الحب، موضحاً أنه أول احتفال لهما معاً منذ ارتباطهما التي أتم العام. وقد بدت العروس متألقة بفستان زفاف بسيط بقصة "أوف شولدر" وتسريحة طبيعية متموجة، مع إكسسوار بسيط على الرأس.

 

ريم السعيدي

 

 


نشرت الإعلامية والعارضة الحسناء ريم السعيدي صورة لها مع ابنتيها في يوم الحب مرتدية لاونج وير بلون البيج من الصوف مع حذاء رياضي، فيما ارتدت الطفلتان التنورة الزهرية مع البلوزة البيضاء القطنية. ريم نشرت صورتها مع قلب كبير قدمته العائلة لأطفال سوريا وتركيا، الذين يعانون الحرمان والألم نتيجة خسارتهم المفجعة لممتلكاتهم ولذويهم.
 

 

كارن وازن


تمكنت المؤثرة اللبنانية المقيمة في دبي من العودة من رحلتها مع ماركة Fenty Beauty لحضور حفل سوبر باول الذي احيته النجمة ريهانا Rihanna في الوقت المناسب لقضاء يوم الحب مع عائلتها، حيث التقطت على حسابها عبر انستغرام صوراً للعائلة نشرتها وهم يرتدون جميعاً ملابس النوم الحمراء .

ريمي بغدادي

 


نشرت المؤثرة المقيمة في دبي ريمي بغدادي صوراً لها مرتدية ثوباً ميتاليكياً أحمر يزدان بأكمام طويلة، وبفتحة عند الخاصرة وهو مزخرف بالزهور. وقد انتعلت الحذاء الأسود من سان لوران Saint Laurent.
تابعي المزيد: أبرز إطلالات ليدي فوزاز العملية

 

ليدي فوزازا


كما نشرت المؤثرة السعودية العنود بدر صوراً لها تتلقى هدية من كارولينا هيريرا Carolina Herrera ومرتدية تاييراً من القماش الميتاليكي الأسود مع بلوزة رقيقة مخرمة بالدنتيل الأسود، وكتبت تحتها العبارات التالية: " المثابرة أفضل لغة حب، فهي تميز بين الصادق والانتهازي".


تابعي المزيد: ملكة جمال لبنان السابقة ساندرا رزق تعلن شفاءها من كورونا