وظائف إدارية للرجال والنساء بهيئة السوق المالية

وظائف إدارية للرجال والنساء بهيئة السوق المالية
وظائف إدارية للرجال والنساء بهيئة السوق المالية - الصورة من واس

كشفت هيئة السوق المالية السعودية، بمدينة الرياض، عبر موقعها الإلكتروني "بوابة التوظيف"، عن توفر وظائف إدارية "رجال/ نساء" في مجال تجارب المستفيدين.

المسمى الوظيفي

اختصاصي تجربة مستفيد.

الشروط

1- أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية.
2- درجة البكالوريوس أو الماجستير في تخصص "إدارة الأعمال، التسويق، تحليل البيانات، إدارة نظم المعلومات" أو ما يعادلها.
3- خبرة 3 سنوات لدرجة البكالوريوس أو 2 سنوات لدرجة الماجستير.
4- يفضّل حصول المرشح على شهادات احترافية في إدارة المشاريع المرنة أو شهادة احترافية في تحليلات البيانات

المهام والمسؤوليات

1- تحليل وتقييم كافة "قنوات التواصل" مع هيئة السوق المالية سواء للقنوات التي يتواصل عبرها المستفيدين الخارجين "أفراد شركات حكومة" بالإضافة إلى القنوات الداخلية لتنفيذ خدمات منسوبي الهيئة، ومن ثم العمل على تحليل البيانات وتقديم تقرير مفصل على أبرز نقاط الضعف بالإضافة إلى الفرص التطويرية لتقديم تجارب استثنائية وسلسة للمستفيدين.
2- مراجعة وتقييم الخدمات التي تقدمها الهيئة للمستفيدين الخارجيين والداخليين والعمل على تحليل البيانات وتقديم تقرير مفصل على أبرز نقاط الضعف التي تواجه المستفيد بالإضافة إلى الفرص التطويرية لتقديم خدمة استثنائية وسلسة للمستفيدين.
3- تصميم خارطة رحلة المستفيدين "Customer Journey Map" لخدمات وقنوات الهيئة بالإضافة إلى بناء شخصيات Personas لمحاكات خريطة رحلة المستفيدين.
4- العمل على إدارة ومراقبة مؤشر "رضا المستفيدين من خدمات هيئة السوق المالية"، وذلك من خلال تحليل وحساب كافة مؤشرات الرضا وعكسها على المؤشر الاستراتيجي لقياس رضا المستفيدين.
5- بناء، تحديث، تحليل ومراقبة كافة الاستبيانات التي تقدمها الهيئة سواء كانت للمستفيد الخارجي والداخلي وذلك حسب الإجراء الداخلي المعمول به في المركز

رابط التقديم

وأفادت الهيئة أنه يمكن التقديم من خلال الرابط.
تابعي المزيد: تعرفوا على اللائحة التنفيذية لنظام الشركات السعودي الجديد مع بدء تطبيقها

انعقاد مؤتمر القطاع المالي منتصف مارس المقبل

من جهة أخرى، تشهد أعمال النسخة الثانية من مؤتمر القطاع المالي، الذي يُنظمه شركاء برنامج تطوير القطاع المالي "وزارة المالية، والبنك المركزي السعودي، وهيئة السوق المالية"، يومي 15 و16 مارس 2023م بمركز الملك عبدالعزيز الدولي للمؤتمرات، إقامة أكثر من 60 جلسة حوارية وورشة عمل متخصصة يشارك فيها أكثر من 150 كياناً وصانع قرار من القطاع وكبار التنفيذيين في المؤسسات المالية محلياً وإقليمياً ودولياً، إضافة إلى نخبة من المستثمرين الدوليين، ورجال الأعمال، فضلاً عن عدد من الأكاديميين المتخصصين.
ويناقش المؤتمر أربعة محاور أساسية هي: "الاقتصاد العالمي.. التحديات والفرص"، و"المؤسسات المالية في الواقع المالي الجديد.. المرونة والمواكبة"، و"استثمار آمن لأجل الغد"، و"مستقبل القطاع المالي في ظل الرقمنة".
وسيناقش المؤتمر من خلال مشاركة عدد من المسؤولين والخبراء والمختصين في المؤسسات المالية المحلية والدولية عدداً من المواضيع المهمة والحيوية ومن أبرزها الخيارات الاستراتيجية للقطاع على خلفية الوضع الاقتصادي العالمي، والأدوار المنتظرة من القطاع المصرفي في ظل المتغيرات الحالية، إضافة إلى الفرص الجديدة في قطاع التأمين، والاستثمار الأجنبي المباشر في القطاع المالي السعودي، فضلا عن مستقبل المدفوعات الرقمية، وتمويل المنشآت الصغيرة والمتوسطة، وكذلك دور رأس المال الجريء في تمويل الابتكار لتحقيق النمو الاقتصادي، وأيضا تمويل القطاع الخاص البديل في بيئة مُرتفعة الفائدة.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر