أجمل إطلالات المكياج في حفل جوائز بافتا 2023

صوفي ترنر
Sophie Turner poses on the red carpet upon arrival at the BAFTA British Academy Film Awards at the Royal Festival Hall, Southbank Centrer, in London, on February 19, 2023)ISABEL INFANTES / AFP)

حضرت نجمات هوليوود بكامل أناقتهن وجمالهن على السجادة الحمراء لحفل جوائز بافتا لعام 2023، الذي أقيم مساء أمس في العاصمة البريطانية لندن، حيث شهدت إطلالات ملكية للنجمات ارتكزت على مجموعة من أساليب المكياج وتسريحات الشعر اللافتة والمميزة، التي تراوحت بين الناعمة أحياناً والقوية أحياناً أخرى. وفي هذا المقال، نسلط الضوء على مجموعة إطلالات ملكية في حفل توزيع جوائز الأكاديمية البريطانية للسينما BAFTA في دورته الـ74.

فلورنس بوغ Florence Pugh

Florence Pugh poses on the red carpet upon arrival at the BAFTA British Academy Film Awards at the Royal Festival Hall, Southbank Centre, in London, on February 19, 2023)ISABEL INFANTES / AFP)

 


المغنية والممثلة البريطانية فلورنس بوغ Florence Pugh، تألقت في الحفل بإطلالة عصرية لافتة، اعتمدت فيها تسريحة الكعكة السبايكي، والغرة القصيرة جداً التي تغطي نصف الجبين. الى جانب ذلك، اختارت مكياج عيون بسيطاً بألوان محايدة مع طبقات عدة من الماسكرا، أما أحمر الشفاه فاعتمدته باللون النيود المائل الى الزهري.

 

جوليان مور Julianne Moore

Julianne Moore poses on the red carpet upon arrival at the BAFTA British Academy Film Awards at the Royal Festival Hall, Southbank Centrer, in London, on February 19, 2023)ISABEL INFANTES / AFP)


من جهتها، تألقت النجمة جوليان مور Julianne Moore، بإطلالة مشرقة للغاية، اعتمدت فيها مكياج عيون دافئاً مات بتدرجات اللون البني، الذي استُخدم لتظليل الجفون العلوية والسفلية، مع طبقات عدة من الماسكرا، وأحمر الشفاه اللامع باللون النيود البني. كذلك، اختارت تسريحة الشعر المموج المنسدل مع الغرة الجانبية المسحوبة وراء الأذن.

كيت بلانشيت Cate Blanchett

Cate Blanchett poses on the red carpet upon arrival at the BAFTA British Academy Film Awards at the Royal Festival Hall, Southbank Centre, in London, on February 19, 2023) ISABEL INFANTES / AFP)


النجمة الأسترالية الشقراء كيت بلانشيت Cate Blanchett، التي تتميز بملامحها الجذابة، تألقت في حفل جوائز بافتا 2023، بإطلالة نابضة بالحياة والحيوية، اعتمدت فيها مكياج عيون مشرقاً ولامعاً باللون الزهري، مع الأيلاينر الأسود على الجهة الخارجية للجفون العلوية، والماسكرا الكثيفة، الى جانب البلاش الزهري على تفاحة الخدود وأحمر الشفاه الخوخي. كما اعتمدت تسريحة الشعر المرفوع مع الغرة الفضفاضة المسحوبة الى الخلف.

صوفي ترنر Sophie Turner

Sophie Turner poses on the red carpet upon arrival at the BAFTA British Academy Film Awards at the Royal Festival Hall, Southbank Centrer, in London, on February 19, 2023)ISABEL INFANTES / AFP)


بدورها، اعتمدت النجمة صوفي ترنرSophie Turner ، إطلالة أنثوية جذابة، ارتكزت على مكياج عيون بسيط لناحية ظلال عيون، لكنها اعتمدت الرموش الجريئة الحادة، مع الأيلاينر الذي غمر الأطراف الخارجية للجفون العلوية والسفلية، وأحمر الشفاه المشمشي، الى جانب البلاش الزهري الذي أضاء وجهها. كذلك، اعتمدت تسريحة الشعر الويفي المنسدل مع الغرة الستارة.

أنا دي أرماس Ana de Armas

Ana de Armas poses on the red carpet upon arrival at the BAFTA British Academy Film Awards at the Royal Festival Hall, Southbank Centrer, in London, on February 19, 2023)ISABEL INFANTES / AFP)


أما النجمة أنا دي أرماس Ana de Armas، فكانت إطلالتها جذابة للغاية، مفعمة بالأنوثة والجمال. إذ اعتمدت أحمر شفاه باللون الأحمر الغامق، وتغطية ناعمة للبشرة بنغمات وردية، جنباً الى جنب مع مكياج عيون لامع باللون الزهري الخافت وطبقات عدة من الماسكرا. كما اعتمدت تسريحة الشعر المموج المنسدل مع الفرق النصفي.
وفي حال كنت ترغبين في الاطلاع على إطلالات نجمات هذا الحفل للعام الماضي، نرصد لك مكياج وتسريحات شعر النجمات في حفل توزيع جوئز BAFTA لعام 2022.