Kevin Hart speaks as The Children's Place partners with Kevin Hart to support communities for the 2022 back-to-school season on July 26, 2022 in New York City. Arturo Holmes/Getty Images for The Children's Place, Inc./AFP  Arturo Holmes / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP
Kevin Hart speaks as The Children's Place partners with Kevin Hart to support communities for the 2022 back-to-school season on July 26, 2022 in New York City. Arturo Holmes/Getty Images for The Children's Place, Inc./AFP Arturo Holmes / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP
نشر النجم العالمي كيفين هارت صورة جديدة على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي انستغرام ظهر فيها أمام برج خليفة في دبي.
وأرفق النجم منشوره بتعليق كتب فيه : أنا لست صغيرًا.. أنا فقط أقف دائمًا حول الأشياء الكبيرة أو أجلس على كراسي كبيرة.. أنا عملاق في ذهني! وكل شيء منظور إذا سألتني".

كما نشر النجم صورة أخرى تظهر لحظة وصوله في الطائرة إلى أبو ظبي، وقد أرفق صورته بتعليق كتبت فيه :" شكراً جزيلاً لعائلتي في أبو ظبي، وصلت الآن، وكان آخر أداء لي هنا في عام 2016، سعيداً بالعودة كثيراً. الكثير من الحب والطاقة العظيمة. أحب أن أكون "كبير مسؤولي الجزيرة" .... أتطلع للقيام بأشياء كثيرة رائعة، سأعود قريبًا !!!!! أحبكم وأقدركم جميعًا".

إلغاء حفل كيفين هارت في مصر

وكانت شركة "آر برودوكشن" قد ألغت مؤخراً عرض الـ "إستاند آب كوميدي" للممثل الكوميدي الأمريكي الشهير كيفن هارت في مصر.
وفي منشور لها على إنستغرام كتبت الشركة : "نعلمكم بقلب مثقل، وبسبب مشاكل لوجستية محلية، أنه تم إلغاء حفل كيفن هارت المقرر عقده في 21 فبراير في القاهرة، لقد أظهرتم لنا دائماً دعماً مستمراً في جميع مناسباتنا ونحن ممتنون لذلك.. في هذا الوقت، نطلب منكم التحلي بالصبر بينما نعمل مع فريق TicketsMarché للتأكد من إعادة جميع المبالغ في أقصر وقت ممكن".
كما ورد في المنشور : "حلمنا هو خلق أفضل التجارب لجميع عملائنا، والتأكد من وضع مصر على الخريطة الدولية بأعلى المعايير الممكنة، سنواصل العمل لتحقيق هذا الحلم كل يوم..مرة أخرى، شكراً لك على دعمك وتفهمك المستمر".


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».