راشد بن حميد يفتتح معرض "E7" في عجمان

راشد بن حميد يفتتح معرض "E7" في عجمان. الصورة من "وام"
راشد بن حميد يفتتح معرض "E7" في عجمان. الصورة من "وام"

افتتح "الشيخ راشد بن حميد النعيمي" رئيس دائرة البلدية والتخطيط بعجمان يوم الخميس الموافق 23 فبراير معرض E7 الأول من نوعه على مستوى دولة الإمارات، والذي تنظمه شركة "رؤيتي" في مركز عجمان لريادة الأعمال خلال الفترة من 23 إلى27 فبراير الجاري .

تكريم 7 شخصيات مجتمعية

وبحسب وكالة أنباء الإمارات "وام" كرم "الشيخ راشد بن حميد النعيمي" عقب افتتاح المعرض 7 شخصيات مجتمعية ومن رواد الأعمال وهم: محمد هلال، ورشا الظنحاني، وهزاع إبراهيم المنصوري، وريم الحساني، وعزة القبيسي، وعائشة بن بشر، والدكتورة ماجدة العزعزي.

تشكيلات ومنتجات عدة

يذكر أنّ المعرض سلط الضوء على الشركات والمؤسسات والجهات المتميزة بإبداعها في المجالات المختلفة، ويجمع تحت سقفه العديد من التشكيلات والمنتجات التي تلبي تطلعات أفراد المجتمع في إطار من الفخامة والحداثة ومواكبة أفضل الممارسات العالمية.

70 عارضًا

ويشكل المعرض الذي يشارك فيه أكثر من 70 عارضًا، فرصة ثمينة لاقتناء المستلزمات المتنوعة بجودة عالية وأسعار تنافسية، من خلال عرض أحدث المنتجات الخاصة بالرجال والنساء التي تعكس قيم الجودة والكفاءة .

ورش متنوعة

يشار إلى أنه يقام على هامش المعرض ورش متنوعة لريادة الأعمال بمشاركة نخبة من الخبراء والمختصين لإكساب المشاركين المهارات اللازمة، لتحقيق أهدافهم وطموحاتهم، بإنشاء مشاريع خاصة تتيح لهم الوصول إلى ريادة الأعمال، والاستعانة بأفضل الممارسات والمنهجيات لمواكبة متطلبات المستقبل، تماشيًا مع الرؤية الاستشرافية لقيادتنا الرشيدة لتعزيز ريادة الدولة وتنافسيتها العالمية.

امتداد للرؤى المستدامة

وقال "عبدالله الشحي" رئيس مجلس إدارة "رؤيتي" إن هذا المعرض يمثل امتدادًا للرؤى المستدامة التي تستهدف توفير أفضل المنتجات لجميع أفراد الأسرة والمجتمع، وتوسيع دائرة التسويق لمنتجاتهم، وذلك انطلاقاً من أن دعم طموحات التنمية المستدامة، واستنباط الحلول المبتكرة للتسوق، وتوفير البيئة الجاذبة .
وتوجه "الشحي" بالشكر والتقدير إلى "الشيخ راشد بن حميد النعيمي" على حضوره ودعمه للمبادرات المجتمعية التي تمضي قدمًا بتنوعها الذي يثري البيئات المختلفة، والتوجهات المستقبلية، لتعزيز الإنجازات التي تحققت في المجال الاقتصادي وتطور البنية الأساسية.




يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر