محمد الحوسني يتحدث لـ "سيدتي" عن جديده الرمضاني

محمد الحوسني
محمد الحوسني
محمد الحوسني   في احد الادوار التي قدمها للدراما
محمد الحوسني في احد الادوار التي قدمها للدراما
محمد الحوسني  في كواليس  جذوع
محمد الحوسني في كواليس جذوع
محمد الحوسني  وهو يجسد دورة في جذوع
محمد الحوسني وهو يجسد دورة في جذوع
محمد الحوسني
محمد الحوسني   في احد الادوار التي قدمها للدراما
محمد الحوسني  في كواليس  جذوع
محمد الحوسني  وهو يجسد دورة في جذوع
4 صور

كشف الفنان محمد الحوسني لـ "سيدتي" عن جديده الفني، والأعمال التي سيخوض بها الموسم الرمضاني المقبل.
وقال الحوسني: "أنشغل حالياً بأداء دوري في المسلسل الخليجي "الجذوع"، الذي يُصوَّر في رأس الخيمة بالإمارات، ويشارك فيه نخبةٌ من الفنانين الخليجيين، منهم الدكتور حبيب غلوم، هيفاء حسين، إبراهيم الحساوي، خليل الرميثي، جمعة الوريعي، نورة الصايغ، شيماء سبت، موسى البقيشي، عبدالله نبيل، سعيد الهرش، وريم الفيصل".

شخصيته في "الجذوع"

وأوضح الحوسني أنه يجسِّد في المسلسل شخصية رجلٍ شريرٍ، لكنه لا يستطيع حالياً الكشف عن تفاصيلها كيلا "يحرق العمل"، واعداً الجمهور بأن يشاهدوا عملاً مميزاً خلال شهر رمضان المبارك، شاكراً المنتج علي بن محمد الشحي على منحه هذه الفرصة بأداء هذا الدور، وقال: "سعيدٌ جداً بالعمل مع هذه النخبة الجميلة والرائعة من الفنانين والفنانات، وكنت أحلم بالعمل معهم، والحمد لله تحقق الحلم".
وحول أعماله التي شارك بها، ذكر الحوسني: "لي مشاركات عدة خلال مسيرتي الفنية، تنوَّعت بين الإذاعة والسينما والدراما، منها فيلم رعبٍ، وأعمالٌ إذاعية ودرامية مع المخرج محمد بو هارون، كذلك حضرت ورشاً متخصصةً، ودوراتٍ فنية".

دعم الدراما والسينما

وطالب الحوسني شركات الإنتاج بزيادة الجرعة الدرامية والسينمائية، وعدم الاكتفاء بعملين أو ثلاثة في رمضان، وإنتاج الأعمال الدرامية على مدار العام، مع الحرص على تنويع موضوعاتها، ليتسنَّى للفنان الظهور على جمهوره بأكثر من عملٍ في العام، وليس فقط في رمضان.
وعن نشاطه السينمائي، قال: "شاركت بدورٍ مميزٍ في فيلم كيمرة للمنتج عبدالله الجنيبي، وعددٍ من الأعمال السينمائية، والفعاليات المختلفة، وأحرص على خوض تجربةٍ فنيةٍ إماراتية، وأنتهز جميع الفرص التي تنمِّي موهبتي، مثل الحصول على الدورات المتخصِّصة، والوجود في المحافل الفنية من أجل اكتساب الخبرة، وتكوين العلاقات مع المختصين بمجال الفن".
وأضاف: "لا أتأخر في تعلُّم أي شيءٍ يخصُّ الفن من موسيقى تصويرية، وإخراج، وتصوير، وقد شاركت في ورش عملٍ مع الفنان مصطفى الحلواني، واستفدت منه الكثير، إلى جانب ورشة تصويرٍ سينمائي مع مدير التصوير هاني السعداوي، وورشٍ لآليات وتقنيات كتابة السيناريو".
ا
ملاحظة: الصورة من الفنان محمد الحوسني

اقرأ المزيد

بالصور خالد الشمري يتحدث لـ "سيدتي" عن جذوع