موديلات السيارات الأكثر موثوقية

موديلات سيارات الأكثر موثوقية
شيفروليه
موديلات سيارات الأكثر موثوقية
جيب
موديلات سيارات الأكثر موثوقية
تويوتا
موديلات سيارات الأكثر موثوقية
إنفينيتي
موديلات سيارات الأكثر موثوقية
نيسان
موديلات سيارات الأكثر موثوقية
كرايسلر
موديلات سيارات الأكثر موثوقية
لينكولن
موديلات سيارات الأكثر موثوقية
مازدا
موديلات سيارات الأكثر موثوقية
كيا
موديلات سيارات الأكثر موثوقية
موديلات سيارات الأكثر موثوقية
موديلات سيارات الأكثر موثوقية
موديلات سيارات الأكثر موثوقية
موديلات سيارات الأكثر موثوقية
موديلات سيارات الأكثر موثوقية
موديلات سيارات الأكثر موثوقية
موديلات سيارات الأكثر موثوقية
موديلات سيارات الأكثر موثوقية
9 صور
يبحث الراغبون في شراء سيارات عن أفضل السيارات التي تمتاز بالجودة والمتانة على الطريق، وتعتبر السيارة الجديدة استثماراً مهماً، لذا من المهم التأكد من حصولك على قيمة أموالك. هذا لا يعني أن الميزات المتطورة هي أولوية. عادةً ما يشير هذا إلى أنك تبحث عن سيارة جديرة بالثقة نبحث في أكثر ماركات السيارات موثوقية في عام 2023 .عند استثمار هذا القدر الكبير من المال في سيارة جديدة، يتوقع معظم قائدي السيارات أن يكونوا سعداء بعجلاتهم لسنوات عديدة قادمة. حتى السيارات المصنعة حديثاً يمكن أن تتطور إلى مشاكل. نتيجة للتسربات والصرير والضوضاء الغريبة ومشكلات النقل وما إلى ذلك، تحتاج بعض السيارات إلى صيانة أكثر من غيرها. قد يكون العثور على وكالة تستحق الزيارة أمراً صعباً نظراً لوجود العديد من شركات صناعة السيارات والمركبات المتاحة. ومع ذلك، يمكن أن يكون الترتيب الأخير لتقارير المستهلك (CR) للسيارات الأكثر موثوقية والأقل موثوقية مفيداً. فيما يلي قائمة بأكثر ماركات السيارات موثوقية:

موديلات سيارات الأكثر موثوقية

-كيا

كيا
تُعد كيا واحدة من أفضل ثلاث علامات تجارية للسيارات. تعتبر كيا تيلورايد من الأمثلة الرائعة لسيارة الدفع الرباعي المكونة من ثلاثة صفوف والتي تتسع لثمانية ركاب، والاتصال بالهاتف الذكي المدمج، والتحكم التكيفي في التطواف في كل طراز. وفقاً لوكالة حماية البيئة (EPA)، تتمتع سيارة كيا سول EV بالكثير من الشخصيات، ويمكنها السفر لمسافة 111 ميلاً في مهمة واحدة. تكتمل محفظة كيا بالعديد من سيارات السيدان وسيارات الدفع الرباعي الكروس أوفر.

-هوندا

Honda
تعد سيارة Civic السيدان الصغيرة الرائعة، و Odyssey minivan المفيدة، وRidgeline pickup من الطرازات البارزة في مجموعة سيارات هوندا المحبوبة جيداً. تتوفر أنماط هيكل هاتشباك وسيدان وكوبيه لسيارات هوندا سيفيك ذات الأربع أسطوانات سعة 2.0 لتر. هل تحتاج إلى سيارة ميني فان جديدة أو سيارة عائلية؟ يمكن لسيارة Honda Odyssey استيعاب ما يصل إلى ثمانية أشخاص وتوفر مساعدة معاصرة للسائق وأنظمة ترفيهية للمقاعد الخلفية. بدلاً من ذلك، اختر تشكيلة هوندا SUV، والتي تتضمن أربعة طرازات لتناسب احتياجاتك.

-تويوتا

تويوتا
لا ينبغي أن تكون حقيقة أن Toyota في قمة ترتيبنا مفاجأة. تويوتا هي شركة تصنيع سيارات مرموقة مع مجموعة من موديلات السيارات بما في ذلك سيارات السيدان وسيارات الدفع الرباعي والشاحنات الصغيرة والشاحنات. تعتبر سيارة Sienna minivan الرائعة، لديها الكثير من الميزات. إذا كنت تبحث عن قوة عمل قوية بسبب محركها الاختياري سعة 5.7 لتر V8. ناهيك عن أن سيارات الدفع الرباعي من تويوتا مثل تاكوما و 4 رانر مصممة لخوض مغامرة الحياة التالية.

-جيب

جيب
توفر جيب مجموعة من سيارات الدفع الرباعي التي تناسب أي نمط حياة نشط. تشتهر المركبات على الطرق الوعرة التي صنعتها جيب بكونها مقاومة للعوامل الجوية. من Renegade، وهي صغيرة الحجم وصالحة للعيش، إلى Grand Cherokee، وهي مثالية للعائلات. نجحت سيارة جيب رانجلر في اجتياز كل من الطرق الريفية ومدن الأكواخ الحضرية، لأنها كانت موجودة منذ أجيال عديدة من السيارات. هناك سيارة جيب SUV مستعملة في أي مكان تأخذك إليه رحلتك القادمة.

-لينكولن

لينكولن
لينكولن هي مظهر لا بد منه عند البحث عن سيارات السيدان وسيارات الدفع الرباعي الفاخرة المستعملة. بدءاً من كونتيننتال، أرقى سيدان في لينكولن، والتي لا تزال معروضة للبيع حتى عام 2019، يمكنك الانغماس في الفخامة. كبديل، فكر في سيارة MKZ سيدان المجهزة جيداً بشكل استثنائي، وقد ركزت لينكولن مؤخراً على تشكيلة من أربع سيارات دفع رباعي. تعامل نافيجيتور ذات الهيكل على الهيكل، قمة لينكولن الرياضية متعددة الاستخدامات، الركاب كما لو كانوا في صالة فاخرة.

-شيفروليه

شيفروليه
يوجد طراز شيفروليه بكل حجم وشكل يناسب احتياجاتك للسيارة. التصميم الداخلي الفاخر في إمبالا وماليبو فسيح وفاخر بشكل غير متوقع. هل تريد مساحة أكبر؟ مع سبعة طرازات مميزة للاختيار من بينها، فمن المؤكد أن تكون هناك سيارة شيفروليه SUV من أجلك. إذا كنت تريد شيئاً أصغر قليلاً، فإن Trax صغير الحجم مناسب، بينما يعد كل من Traverse و Equinox خيارين ممتازين لسيارات الدفع الرباعي. أخيراً وليس آخراً، توفر سيلفرادو مجموعة متنوعة من المحركات وقوة السحب إذا كانت الشاحنة هي ما تبحث عنه.

-كرايسلر

كرايسلر
توفر كرايسلر مجموعة مختارة من السيارات العملية والفاخرة. دعنا نستخدم الرغبة في شاحنة صغيرة مستعملة مع ميزات مثل ثلاث فتحات سقف، ومكنسة كهربائية، وتطبيقات داخل السيارة، ومقاعد جلدية فخمة كتوضيح. في هذه الحالة، لا تحتوي كرايسلر باسيفيكا على ميزات إضافية. أو إذا كانت سيارة السيدان تناسب ذوقك بشكل أفضل، فسوف تحب وجود 300 ومحرك HEMI® V8.

-إنفينيتي

إنفينيتي
يتم تقديم عدد من المركبات من قبل شركة السيارات الفاخرة إنفينيتي، وجميعها مزودة بمحركات متطورة وتصميمات داخلية مريحة. تجمع سيارة Q60 السيدان القوية بين اللمسات النهائية الرائعة والمحركات المستوحاة من السباقات لخلق السيارة الرياضية الفاخرة المثالية. QX60 هو الطراز الأساسي في مجموعة إنفينيتي SUV إذا كانت سيارة الدفع الرباعي الفاخرة المستعملة تثير اهتمامك أكثر.

-نيسان

نيسان
نيسان واحدة من أوائل شركات صناعة السيارات التي تقدم مجموعة واسعة من المركبات، مثل سيارات السيدان وسيارات الدفع الرباعي والشاحنات والسيارات الكهربائية. مع مدى يصل إلى 151 ميلاً، تجذب طرازي Rogue وPathfinder عشاق 4 سيارات الدفع الرباعي، نظراً لمظهرها المميز ونظام الدفع CVT. تتفوق سيارة Cummings® التي تعمل بالديزل Titan XD، والتي تؤدي مهام ثقيلة في مركبة خفيفة، على السيارات في فئتها أخيراً.

-مازدا

مازدا
تتمتع سيارات Mazda بمظهر مميز يهدف إلى جعلها تبدو وكأنها تتحرك حتى عندما لا تكون كذلك. CX-9 ،وهي سيارة رياضية متعددة الاستخدامات قادرة على بثلاثة صفوف من المقاعد، ومقاعد جلدية اختيارية، وتطعيمات من الخشب الطبيعي. وتتوفر سيارة Mazda MX-5 Miata الكوبيه الرياضية ذات المقعدين كما تختتم التشكيلة سيارات Mazda3 و Mazda6 السيدان، والتي تشتمل جميعها على تقنية Mazda's SkyActiv® كمعدات قياسية.