تفسير حلم الاستفراغ في المنام للعزباء

الاستفراغ
حلم الاستفراغ من الأحلام التي تُشعر الرائي بالضيق- الصورة من موقع Freepik
الاستفراغ
دلالة رؤيا الاستفراغ في منام العزباء pexels-pixabay-
الاستفراغ
الاستفراغ
2 صور
من وقتٍ لآخر، يعاني بعض الأشخاص من الرؤى المفزعة، حيث يرون أنفسهم في حالة معاناة من مرض أو ضيق أو بكاء شديد. وقد تكون هذه الرؤى أو تلك الأحلام نتيجة أحداث أو تجارب مؤلمة تنعكس في أحلام الشخص، أو أنها إشارة أو دلالة لحدثٍ ما، ويريد الله أن ينبه الرائي.
ومن الأحلام المفزعة التي تُشعر الرائي بالألم، هي حلم الاستفراغ التي تطرق إلى تفسيرها ابن سيرين. وفيما يلي أهم تفسيراتها.

دلالة رؤيا الاستفراغ في المنام

دلالة رؤيا الاستفراغ في منام العزباء pexels-pixabay-

حلم الاستفراغ يدل على التوبة والتقرب لله سبحانه وتعالى بأعمال صالحة والفرج والتخلص من الهموم والمشاكل المزعجة في حياة الرائي.
ومن رأى التقيؤ في الحلم وكان سهلاً دون كراهية، كانت توبته طواعية بطيب نفس، أو قد تكون دلالة على رد المظالم لأصحابها. وأما إن كان مع القيء كراهية بالطعام والرائحة، فذلك يدل على أن الرائي يتوب على كراهة منه بسبب خوف من عقوبة أو من عاقبة.
ورؤيا الشعور بالراحة بعد التقيؤ، دل ذلك على التخلص من الهموم والمشاكل التي كان يمر بها الرائي، أو التي كان يعيش فيها.
من رأى في المنام أنه تقيأ وهو صائم، فهذا يدل على أن الرائي عليه دين ولم يؤدِهِ.
إذا رأى الشخص نفسه أنه يستفرغ لكنه يتماسك، فهو دليل على أن عليه ديناً وهو قادر على وفائه لكنه يمتنع.
إجبار النفس على الاستفراغ في المنام أو رؤية وضع اليد في الفم للاستفراغ، دلالة على مال حرام يدخل إلى الرائي دون علمه، ويرجعه لأصحابه حين يعرف.

دلالة رؤيا الاستفراغ للعزباء

تفسير حلم الاستفراغ في المنام- الصورة من موقع Freepik

رؤيا الاستفراغ للعزباء يدل على تخلصها من شيء كان يسبب لها التعب، وبالتالي فقد أصبحت تشعر بالراحة والتخلص من الهم والنكد، بشرط ألا يكون الاستفراغ كراهة. كما تدل الرؤيا على تخلّصها من حسد أو حقد أصابها من قبل بعض الأشخاص.
وأما إذا كان بصعوبة، دل ذلك على رغبتها من الخروج من مأزق ولا تعرف التخلص منه. وأما رؤيا التقيؤ في الحلم بصعوبة للعزباء فتدل على وقوعها في مأزق أخلاقي لا تجد الفكاك منه بسهولة.
رؤيا العزباء أنها تستفرغ دماً، دل ذلك على رجوعها عن معصية، وإعادتها الحقوق لأصحابها. وكذلك من رأت أنها تأكل ثم تستفرغ في الحلم؛ فهي تأكل مالاً حراماً وضميرها يؤنبها. رؤيا استفراغ الدم للعزباء يدل على تخلصها من الأعداء. والله أعلم.