أسبوع العروس في لندن يطلق فساتين زفاف صيف 2024

بنتلي ويفر Bentley Weaver- الصورة من ©Launchmetrics/Spotlight
بنتلي ويفر Bentley Weaver- الصورة من ©Launchmetrics/Spotlight

منذ العام 2019 يستمر أسبوع العروس في لندن بتقديم أبرز صيحات فساتين زفاف بمشاركة أكثر من 300 ماركة خاصة بالزفاف، ويطلق المعرض في كل عام صيحات الفساتين الجديدة وأحدث الخطوط والتصاميم المنفّذة، ويراعي في كل موسم الإضاءة على المواهب الفتية في هذا المجال. إليك سيدتي أبرز الصيحات التي أطلقها أسبوع العروس في لندن لصيف 2024.

- فستان الزفاف الأسود

بنتلي ويفر Bentley Weaver- الصورة من ©Launchmetrics/Spotlight


نفذت الدار فستان الزفاف الأسود المنفوخ والمنفذ من التول، ويتسم بقصة خالية من الأكمام وبطبقات من الكشاكش، وقد زينت صدره شريطة كبيرة من الساتان مع قفازات من نوع أوبرا Opera Gloves المصنوعة من الساتان.

تابعي المزيد معنا عن فساتين زفاف باللون الاسود


فستان الزفاف الموشّح بالورود

ماريا بيا Maria Pia- الصورة من ©Launchmetrics/Spotlight


إليك الفستان الحريري العاجي الموشّح بالورود البرتقالية الكبيرة والأوراق الضخمة الخضراء عند تنورته المنفوخة، وهو يزدان بقصة درابيه عند الصدر وبكتف واحدة منفّذة على شكل ورود صغيرة.

الفساتين المطرزة بالورود

كالا بلانش Calla Blanche - الصورة من ©Launchmetrics/Spotlight

أطلقت المصممة الفستان المصنوع من التول الخشن والمنفذ برسوم زيتية لورود ملونة، ومطرز أيضاً بورود من الكروشيه البيضاء. وتتسم أكمامه بتصميم منفوخ من التول.


الفستان-الكاب

برفكت برايدل كولكشن Perfect Bridal Collection- الصورة من ©Launchmetrics/Spotlight


صمّمت الدار فساتين زفاف ملكية من الحرير المصقول الأبيض،الذي يتداخل معه الغيبور الأبيض بقصة منفوخة تحت الركبيتين بطابع إسباني. ونسقت الكاب المطرز بالكامل بالورود على كتفي العروس وأضافت التاج لإطلالة ملكية رائعة.


فستان مع Half skirt

سيرينا مودا Serena Moda- - الصورة من ©Launchmetrics/Spotlight

صممت الدار فستاناً من الكريب الحريري المرصع باللؤلؤ عند الصدر ويتسم بتنورة مستقيمة ضيقة ويزدان بتنورة نصفية من الخلف لإضفاء طابع درامي على فستان الزفاف.

 

فستان الأورغنزا المتعدد الطبقات

سكوت Scott- الصورة من ©Launchmetrics/Spotlight


إليك هذا الفستان الرائع من قماش الأورغنزا المطرز بحرفية باليد، ويزدان بطبقات من الكشاكش المخرمة وبأكمام شفافة مطرزة مع ياقة أنثوية مربعة عند الصدر. وقد زينت العارضة عنقها بوردة ضخمة من التول المزركش.

تابعي المزيد من صيحات فساتين زفاف 2023 لتتعرفي على ما سترتدينه في  حفلك إذا كنت مقبلة على الزواج.


فستان الأكتاف المنسدلة

سكوت Scott- الصورة من ©Launchmetrics/Spotlight

صممت دار سكوت Scott فستاناً من الكريب الساتاني الأبيض يتسم بقصة خالية من الأكمام مع موديل فساتين الزفاف اللف من الأمام، وهو مطرز عند الخصر بأحجار فضية، فيما تتسم الأكمام المنسدلة بقصة منفوخة تضيق عند المعصمين.



- فستان Halter Neck

نتاليا جايمس Natalya James- الصورة من ©Launchmetrics/Spotlight


إليك هذا الفستان من الساتان الحريري الأوف وايت بطابع Halter Neck، الذي يعقد برياط من الحرير حول العنق، ويتسم بقصة منسدلة ومستقيمة حتى الأسفل.

تابعي المزيد عن أبرز صيحات أزياء العروس وأجمل فساتين الأعراس في العام 2023