مقالب رامز جلال على مر السنوات

للعام الـ12 على التوالي يواصل رامز جلال تقديم برامج مقالب مبتكرة، حتى أصبح أحد الأيقونات الرمضانية في الوطن العربي، وهذا العام يقدم برنامجه "رامز نيفر إند"، والذي يدعو الضيوف لافتتاح مطعم طائر ويتم إيهامهم بوجود عطل، ويتعرض لمواقف غاضبة مثل إلقاء الطعام على وجوههم، وبعدها يدخل الضيف في حالة فزع وخوف شديد مع كثرة اهتزاز المطعم، ويحل كالعادة نجوم الوطن العربي ضيوفاً على البرنامج، فما هي أبرز برامج "رامز" خلال الأعوام الماضية؟

رامز موفي ستار-2022

عرض العام الماضي ودارت أحداثه في صحراء الرياض وسط سيارات التصادم الشهيرة والعديد من المفرقعات والتماسيح لإثارة فزع الضيوف، رامز عقله طار-2021 اعتمدت فكرته على زيارة النجوم للملاهي وصعودهم لكبسولة مرتفعة لإثارة الفزع ثم فتحها ودفعهم في حمام سباحة قبل أن يخلع رامز قناعه ويكشف عن شخصيته.

رامز مجنون رسمي-2020

اعتمد على إجلاس الضيوف على كرسي كهربائي دوار مقيدين بالسلاسل قبل إسقاطهم في بركة مياه وعرقلتهم عبر سلم زلق حين يوشك المقلب على النهاية.

رامز في الشلال-2019

دارت فكرته حول قيام الضيف بتصوير إعلان أمام أحد الأفيال وفي الشلالات وتخفى رامز بزي منقذ ثم يهرب ويرتدي زي غوريلا ويفزع الضيف عقب إنقاذه.

رامز تحت الصفر-2018

اعتمد على إجراء حوارات مع الضيوف قبل أن يركبوا في زلاجة تسير على الجليد تعطلت فجأة فيظهر دب قطبي متوحش لإثارة فزع الضيوف

رامز تحت الأرض -2017

اعتمد على استدراج الضيوف لتصوير البرومو في صحراء بها رمال متحركة لتعلق السيارة ويظهر "رامز" متنكر في زي سحلية عملاقة تحاول مهاجمة الضيوف.

رامز بيلعب بالنار-2016

قام على استضافة النجوم في برج لإجراء مقابلة، فيحدث حريق ضخم يليه عدة انفجارات ويُجبر الضيف على الهروب ويتنكر "رامز" بزي رجل إطفاء.

رامز واكل الجو-2015

اعتمد على دعوة الضيف لحضور افتتاح فندق ويحصل على جولة بالطائرة ويزعج الضيف أثناء تنكره بعدة شخصيات قبل أن تهبط الطائرة وينتهي المقلب.

رامز قرش البحر-2014

تدور أحداثه على متن قارب قبل ظهور دماء وأشلاء، ويتم إيهام الضيف بغرق المركب ليظهر رامز متخفياً في سمكة قرش ليفزع الضيف.

رامز عنخ أمون-2013

وتقوم فكرته على زيارة الضيوف لأحد المقابر ثم يغلق بابها ليجد الضيف نفسه بين خفاش وثعبان ومومياء يتفاجأ بأنها رامز جلال.

رامز ثعلب الصحراء-2012

يدعو النجوم لحوار قبل أن تبدأ رحلة الخوف في مكان التصوير باقتحام قطاع طرق للحافلة يخطفون الضيف قبل إطلاق سراحه.

رامز قلب الأسد-2011

اعتمد على حبس الضيف في أحد المصاعد لتفتح الأبواب فجأة، فيجد نفسه محاصراً بأحد الأسود المقيدة.