بالفيديو تقليد عباس إبراهيم ومحمد عبده في "استديو 23"

وليد قشران - الصورة من  حسابه على الانستغرام
وليد قشران - الصورة من حسابه على الانستغرام

يواصل البرنامج السعودي الكوميدي "ستوديو 23"، الذي يُعرض على قناة "mbc"، تقليد الفنانين والمشاهير الخليجيين والعرب، حيث اشتملت الحلقة 14 منه على تقليد الفنان عباس إبراهيم.
وظهر وليد قشران في الحلقة وهو يجسِّد شخصية المطرب السعودي بأداء أغنيته الشهيرة "ناديت"، مرتدياً ملابس مشابهةً لملابس "عباس" خلال تصوير الأغنية، ومقلِّداً حركاته.
وبدا وليد في المشهد التمثيلي متفاعلاً مع الأداء، ودخل في نوبة بكاءٍ، لكنه يتفاجأ بظهور شخصٍ آخر، يمثِّل شخصية الفنان محمد عبده، وعندما يراه "عباس"، يخاف وينسحب من المسرح مسرعاً، ليكمل محمد عبده الغناء بدلاً منه.
وفي النهاية، يوجِّه وليد التحية للجمهور بكل ثقةٍ عبر شخصية الفنان محمد عبده، ويغادر المسرح، وهو يسير للخلف مقلِّداً حركةً، قام بها فنان العرب على المسرح، وأثارت ضجةً في مواقع التواصل الاجتماعي وقتها.
وقد حظيت فقرة التقليد بتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين أثنوا عليها.


ويضمُّ "ستوديو 23" نخبةً من نجوم الكوميديا، وحقق حضوراً كبيراً في شهر رمضان، خاصةً فقرة تقليد بعض الشخصيات المعروفة، مثل الفنان فوزي محسون، ومحمد منير، ورباب، وهاري وزوجته ميجان ماركل، وأوبرا وينفري، ومحمد عبده، وعبدالله المديفر، إلى جانب عددٍ من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي.

استديو 23

يذكر أن "ستديو 23" يقدم أحداثاً ومواقف حياتية مختلفة في إطارٍ كوميدي ساخر، من بطولة: حبيب الحبيب، ماجد مطرب فواز، ريم عبدالله، خالد المظفر، عبدالعزيز النصار، خالد الفراج، والكابتن ريما.
اقرأ المزيد

بالفيديو.. حبيب الحبيب يقلد رباب في "استديو 23"