تعرف على أبراج أهم وأشهر المشاهير في العالم

الأبراج والمشاهير
تعرف على أبراج أهم وأشهر المشاهير في العالم
الأبراج
أبراج أهم وأشهر المشاهير في العالم.. شخصيتهم ومميزاتهم
الأبراج والمشاهير
الأبراج
2 صور

من أسهل الطرق لمعرفة مقدار ما تشترك فيه مع أحد المشاهير هو النظر إلى علم الفلك والأبراج. مهما كان برجك، فإن استخدام معرفتك بكل من المشاهير للتعرف على نفسك يمكن أن يكون ممتعاً للغاية. تعرف على أبراج أهم وأشهر المشاهير في العالم الذين يشاركون برجك في الآتي:

أبراج ينتمي إليها المشاهير

أبراج أهم وأشهر المشاهير في العالم.. شخصيتهم ومميزاتهم

أبراج أهم وأشهر المشاهير حول العالم، يتسمون بشخصية مختلفة وصفات مميزة، طبعاً وفقاً للبرج الذي ينتمون إليه. فمن هم هؤلاء المشاهير الذين يتشاركون برجك؟

برج الحمل

النجمة روجينا من مشاهير برج الحمل. تمتلك خصال الحمل التي تميزها عن غيرها. إنها شجاعة وواثقة ومستعدة دائماً لمواجهة العالم. هي أيضاً مستقلة ومتحمسة للغاية. إنها تحاول دائماً أن تكون الأفضل في كل ما تفعله، وهي تنافسية للغاية. كما أنها مخلصة بشدة وهي ستفعل أي شيء من أجلك. يمكن أن تتسم بالاندفاع والتهور، مما قد يؤدي في كثير من الأحيان إلى وقوعها في المشاكل.

برج الثور

أبراج وأهم وأشهر المشاهير لبرج الثور، هي الفنانة نانسي عجرم. فهي تتسم بخصال الثور في الشجاعة والمثابرة وقوة الإرادة. تتمتع بشخصية متزنة وهادئة، وبنظرة جذابة في عينيها وإبتسامتها، وتتميز بالوفاء والإخلاص، وتثق بنفسها وتُحب الرفاهية. ذكية وطموحة وجديرة بالثقة ولديها سرعة البديهة، وموقف قوي وصامت ورغبة في أن تكون محاطة بالحب والجمال. إحساسها بالتصميم يغرس في نفسها العناد، وتعيش حياة متوازنة مع العمل الجاد والنجاح الكبير. ومع ذلك، فهي من الأبراج التي لا تستطيع السيطرة على غضبها؟

برج الجوزاء

من أبراج وأهم وأشهر المشاهير لبرج الجوزاء، الفنانة دينا حايك. فهي امرأة مثيرة للإهتمام، ذكية وفريدة من نوعها وسابقة لعصرها وخيالها خصب. تتوق إلى التحفيز المستمر وتبحث دائماً عن أشخاص وأماكن وتحديات جديدة ومثيرة. من بين أفضل صفاتها التي تتمتع بها قدرتها على التكيف والذكاء السريع. كما أنها ودودة بطبيعتها ولديها طريقة حقيقية في التعامل مع الكلمات.

برج السرطان

تجسّد الفنانة نوال الزغبي حساسية السرطان وعاطفته. هي تلك المرأة التي لا تُشبه الأخريات والتي لا تريد أن تتشبَّه بهنَّ. لا يوجد أي شيء يمكنه أن يُربكها أو يجعلها تفقد ثقتها بنفسها. تعرف ما الذي تُريده وتُعبِّر عنه، وهي تملك موهبة إستخدام الكلمات المناسبة في الوقت المناسب لجعل أي أحد يشعر بالعجز أمامها. قد يهمك اكتشاف الصفات المميزة لأنثى السرطان والتي تميزها عن سائر الابراج؟

برج الأسد

تتمتع الفنانة كارول سماحة بطبيعة الأسد الدبلوماسية وتركز على العقل، وتميل إلى اتباع نهج موضوعي في التفكير، مما يسمح لها برؤية الأشياء من جميع وجهات النظر المختلفة. إنها من أبراج وأهم وأشهر المشاهير. فهي ذكية ومبدعة ومفكرة عميقة. تعمل بشكل أفضل عندما يُسمح لها بحرية اتخاذ القرارات. هي قائدة بالفطرة، وبالتالي تبذل قصارى جهده في مجال الأعمال حيث يمكنها مراقبة أفكارها وهي تتشكل. إنها لا تفعل شيئاً من أجل القيام به فقط، بل يجب أن يكون هناك غرض أسمى.

برج العذراء

تُعتبر الفنانة وفاء كيلاني مثال رائع لبرج العذراء. تمتلك الفكر والاهتمام بالتفاصيل والمسؤولية. هي شخصية ذكية للغاية وحكيمة ولا تستسلم للأوهام والأحلام، ويمكن الاعتماد عليها. لديها الرغبة في الكمال، وتسعى دائماً إلى الوصول نحو أهدافها بجد واجتهاد. تُعتبر حنونة بالفطرة، ولذلك فإنها دائماً ما تقدّم المساعدة للناس من حولها، وتلجأ إلى خلق العالم المريح للأشخاص الآخرين وهذا يرجع إلى نظرتها المثاليّة للحياة. على الرغم من الصفات المميزة التي تمتلكها المرأة العذراء، بيد أنها تعتبر من أكثر النساء خوفاً. وقد يكون ذلك نتيجة تفكيرها وتحليلها للأمور.

برج الميزان

الفنانة ديانا حداد من أبراج وأهم وأشهر المشاهير لبرج الميزان. لديها ميل لرؤية الجمال، وتتميز بابتسامتها الجذابة وصوتها الذي يمتلك نغمة خاصة به. طاقتها ممتعة بشكل لا يصدق، فبدلاً من أن تكون صعبة، يمكنها أن تقود نفسها والآخرين إلى النجاح.

برج العقرب

يمكن ملاحظة خصال العقرب بشكل واضح في شخصية الفنانة مايا دياب. تمتلك القدرة على التحكم في الظروف والأشخاص بطريقة تبدو معقولة وهادئة. فضلاً عن القدرة الرائعة على الانتعاش من الفشل والبدء من جديد. مجرد تحديد الهدف، ستحققه بغض النظر عما يتطلبه الأمر. تتصف بالصبر ومصممة عندما يتعلق الأمر بتحقيق الأهداف المرجوة لأنها تدرك جيداً أنّ النجاح لا يحدث بين عشية وضحاها. ولأنها تمتلك مميزات برج العقرب، قد تصل إلى مناصب مرموقة.

برج القوس

الفنانة ديما بياعة من أبراج وأهم وأشهر المشاهير لبرج القوس وتحمل صفاته بكونها شخصاً متفائلاً ومليئاً بالحيوية وتحب العفوية. تتمتع بالاكتفاء الذاتي وتفكر بنفسها. وبالمثل، فهي واضحة للغاية وصريحة جداً. تُعتبر مبدعة، سواء كان ذلك في مواقف العمل، أو صداقاتها، أو المسار الذي تسلكه في الحياة.

برج الجدي

الفنانة سميرة سعيد هي تجسيد تام لبرج الجدي. يحكمها كوكب زحل، وهذا له تأثير قوي على حياتها ويجعلها جادة تماماً وواقعية ومسؤولة. تتصف بأنها طموحة للغاية، ولديها أحلام كبيرة ولديها أيضاً العزم والثقة بالنفس. تتمتع بقدر كبير من الانضباط وذكية للغاية وتعمل بجد وعازمة أيضاً. ولاؤها هو أحد الأشياء الأساسية التي تشتهر به. ما رأيك، بالتعرّف أكثر عن الكوكب الحاكم للمرأة برج الجدي وتأثيره على شخصيتها.

برج الدلو

النجمة الإماراتية أحلام هي من مواليد برج الدلو وهي من أبراج وأهم وأشهر المشاهير. تُعرف بأنها مستقلة وقوية الإرادة. تُجسد هذه الصفات في رحلتها الفنية. إنها دائماً على استعداد للتحدي وتحب أن تكون مسيطرة. من المعروف أيضاً أنها عنيدة جداً وحازمة ولكن يمكن أيضاً أن تكون مخلصة بشدة ولديها قدر كبير من التعاطف مع الآخرين ومستعدة لفعل كل ما يلزم لحماية أحبائها.

برج الحوت

تُجسد الفنانة هيفاء وهبي خصال برج الحوت خصوصاً لناحية الإبداع والحس الفني والقدرة على تحقيق النجاح في المجال الفني. قد تسمح لها مواهبها الإبداعية الفطرية والقدرة على التعاون مع الآخرين بالازدهار في العمل في الظروف المناسبة. حالمة ويمكنها أن تهرب من واقعها حين لا يروق لها بسهولة تامة، هناك تعيش في عالمها الخاص الذي يكون ما تريده أن يكون.

بعدما اطلعت على أبراج وأهم وأشهر المشاهير في العالم، ما رأيك بالتعرف على رموز علامات الأبراج ودلالاتها؟