صيحات مكياج جذابة لعيد الفطر 2023 بألوان وأساليب عصرية

صيحات مكياج جذابة لعيد الفطر 2023
صيحات مكياج جذابة لعيد الفطر 2023 بألوان وأساليب عصرية

مع انتهاء شهر رمضان، وحلول عيد الفطر السعيد، حان الوقت للاحتفال بهذه الأجواء السعيدة وتلبية الدعوات بأجمل صيحات مكياج تناسب إطلالتك سواء النهارية أو المسائية. "سيدتي نت" جمع لك باقة من أجمل صيحات مكياج جذابة لعيد الفطر 2023، لتستوحي منها مكياجك في هذا العيد لتكملي إطلالتك.

أساليب وألوان مكياج عصرية ولافتة

من صيحة المكياج الدخاني بألوان لافتة وجذابة، إلى مكياج المونوكروم، والمكياج الذهبي وغيرها من صيحات مكياج جذابة لعيد الفطر 2023، بإمكانك الاختيار من بينها لتتألقي بمكياج عصري ولافت يخطف الأبصار.

مكياج دخاني

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by

يعدّ المكياج الدخاني من أبرز صيحات مكياج جذابة لعيد الفطر 2023، التي كانت ولا تزال تحتّل الصدارة في عالم المكياج. وهي مثالية للمناسبات. إذا أردت اختيار هذه الصيحة، ما عليك سوى اختيار ثلاثة ألوان مختلفة من ظلال العيون، على أن تكون متقاربة بتدرجاتها اللونية، ومزجها بطريقة متناسقة؛ إذ يعتبر مزج الألوان من الخطوات الأساسية لنجاح المكياج الدخاني. باستخدام فرشاة ظلال العيون المسطحة، اضغطي على اللون الذي اخترته كظل جفون شامل. امزجيه جيداً من الجزء السفلي للجفن إلى منتصفه بحيث يبدو أشبه بالتدرج اللوني.

أضيفي بُعداً إلى مظهرك من خلال دمج لون آخر على الجفن. واختاري ظلاً داكناً متناسقاً أغمق بدرجة أو اثنتين من الظل الأساسي. ثم استخدمي فرشاة مزج لدمج اللون في الزاوية الخارجية للعين. تحركي باتجاه مركز جفنك وأنت تمزجين الظل بحركات دائرية صغيرة، مع إضافة طبقات لتكثيف اللون حتى تحصلين على مزيج دخاني. بعدها، ضعي ظلًا خفيفاً محايداً أفتح بدرجة أو درجتين من لونك بالكامل بدءً من الجفن وحتى عظم الحاجب. سيساعد ظل التظليل هذا على تلطيف المظهر وصقل تأثير التدرج الذي تريدينه. لإبراز جمال عينينك، وجعلها تبدو أكثر إشراقاً، ضعي الهايلايت على الزوايا الداخلية لعينيك. قد يهمك الاطلاع على مكياج لتكبير العيون؟

أنهي مكياجك اللافت، وطبقي البلاشر على وجنتيك باللون الوردي الناعم. أما أحمر الشفاه فاختاري خفيفاً وناعماً.

مكياج ذهبي

تتجه موضة المكياج لهذا العام، نحو المكياج الذهبي. فهذه الصيحة تزيدك جمالاً وتألقاً إذا تمّ تطبيقها بالشكل الصحيح. للحصول على إطلالة موفقة بمكياج ذهبي، اختاري ظلال العيون باللون الذهبي وطبقيه على جفونك العلوية. يُمكنك أيضاً إضافة القليل من الهايلاتير تحت عظمة حاجبيك، للمزيد من الإشراق. ثم، حدّدي عيونك بلون بني، وأضيفي طبقة من الماسكرا، لتكثيف رموشك. لا تنسي تطبيق البلاشر وأحمر الشفاه باللون النيود.

مكياج اللامكياج

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nikki_Makeup (@nikki_makeup)

من صيحات مكياج جذابة لعيد الفطر 2023، صيحة المكياج بدون مكياج والتي تُعرف بـ Makeuo No makeup، تمكنك من الحصول على إطلالة طبيعية ومشرقة في آن. وهي تنُاسب الإطلالات النهارية في عيد الفطر. هذه الصيحة اعتمدتها الكثير من النجمات في الآونة الأخيرة لمكياج ناعم وحيوي. كما أنها احتلت حيزاً كبيراً في عروض أسبوع الموضة بباريس 2023.

تعتمد هذه الصحية، على تغطية البشرة بكريم أساس خفيف لإخفاء عيوب البشرة، مع الإبقاء على مظهرها الطبيعي. وتطبيق طبقة رقيقة من الكونسيلر تحت العين، مع استعمال الإسفنجة، لضمان توزيعه حول العينين بشكل متساوٍ لإخفاء الهالات السوداء. ثم، تطبيق عدّة طبقات من الماسكرا لزيادة طول الرموش وتكثيفها، ما يُبرز جمال العينين.

وزّعي أحمر الخدود على وجنتيك، ويفضل أن يكون بتركيبة مائية، لتمنح الجلد لونًا خفيفاً وطبيعياً. ولا تنسي تحديد الحواجب عن طريق استخدام بودرة الحواجب مع مثبت لتحصلي على الشكل المرغوب لحاجبيكِ، وابتعدي تماماً عن قلم تحديد الحواجب. أما أحمر الشفاه فاختاريه بلون وردي طبيعي أو النيود.

بعدما تعرفت على صيحات المكياج لعيد الفطر 2023، ما رأيك بالتعرّف على طريقة رفع الوجه بالمكياج؟