كيف تنسقين ألوان المناكير لملابس عيد الفطر 2023 لإطلالة لافتة

كيف تنسقين ألوان المناكير لملابس عيد الفطر 2023
كيف تنسقين ألوان المناكير لملابس عيد الفطر 2023 لإطلالة لافتة

مهما كانت إطلالتك جميلة في عيد الفطر السعيد، فلن تكتمل من دون إيلاء أهمية لأظافرك، بخاصة طلاء الأظافر وتزيينها بألوان مناكير تُناسب ملابسك سواء كانت إطلالتك كاجوال أو رسمية. لكن، كيف تنسقين ألوان المناكير لملابس عيد الفطر 2023، وما هي المعايير التي يجب مراعاتها عند اختيار ألوان المناكير، وغيرها من الأسئلة يُجيب عنها "سيدتي نت" في السطور الآتية:

نصائح لإطلالة جذابة ولافتة في العيد

مع التنوّع في صيحات طلاء الأظافر، بما في ذلك الأزياء، لا بدّ من معرفة كيف تنسقين ألوان المناكير لملابس عيد الفطر 2023، كي تنعمي بإطلالة موفقة تخطف الأنظار. في ما يلي، بعض النصائح قد تساعدك في اختيار ألوان المناكير المناسبة لإكمال إطلالتك.

ألوان المناكير الوردي أو المرجاني مع الإطلالة البيضاء

إذا كنت ترغبين في ارتداء فستان باللون الأبيض أو حتى سروالاً أو قميصاً أبيض اللون، وترغبين في تنسيق ألوان المناكير لملابس عيد الفطر 2023 مع ملابسك البيضاء؟ ننصح في اختيار ألوان المناكير باللون الوردي أو المرجاني لتزيين أناملك. فألوان المناكير هذه، ستخلق توازناً جميلاً مع لمسات مضيئة لإطلالتك باللون الأبيض.

ألوان المناكير المبهجة مع الإطلالة السوداء

مما لا شك، أن الأزياء باللون الأسود، ستكون خياراً كلاسيكياً وأنيقاً في العيد. لكن، احذري من اختيار ألوان مناكير بألوان داكنة، بخاصة الأسود؛ إذ ستجعل إطلالتك قاتمة جداً. إذا أردت تنسيق ألوان المناكير لملابس عيد الفطر 2023 وإكمال إطلالتك باللون الأسود؟ ما عليك سوى اعتماد ألوان مناكير مبهجة وفرحة، مثل ألوان النيون التي تبدأ من الوردي إلى البرتقالي الفاتح والأخضر الليموني، لتفتيح لون ملابسك السوداء. كذلك، يمكنك اعتماد طلا ءأظافر باللون الأحمر على أن يكون بصيغة لامعة، فحتماً ستتألقين بإطلالة تخطف الأنظار في العيد. ما رأيك بالتعرّف على طرق تجفيف طلاء الأظافر بسرعة؟

A post shared by