أفضل واقيات الشمس الملونة لصيف 2024 لبشرة مشرقة خالية من العيوب

أفضل واقيات الشمس الملونة 2024 لبشرة خالية من العيوب
واقي الشمس الملون لبشرة خالية من العيوب

تعمل واقيات الشمس الملونة عالية الجودة عملاً مزدوجاً: توفير تغطية خفيفة وحماية من الشمس. يمكن أن تكون واقيات الشمس الملونة مفيدة بشكل خاص للبشرة الناضجة؛ لأنها لا توفر الحماية اللازمة من أشعة الشمس فحسب، بل تعمل أيضاً على توحيد لون البشرة وتقليل ظهور العيوب. هذا واتضح أن واقيات الشمس الملونة لها قيمة كبيرة للجميع.. لذا إليك باقة من أهم الواقيات هذا الموسم.

إعداد: سارة مرتضى
 

واقي الشمس Photoderm Cover Touch SPF 50 من بيوديرما Bioderma

واقي شمس Photoderm Cover Touch SPF 50 High Coverage Mineral Sunscreen (Light Tint) من بيوديرما Bioderma

يوفر واقي الشمس هذا حماية عالية جداً من الأشعة فوق البنفسجية فئة A وB والضوء المرئي. هذا ويجمل البشرة بتغطية كاملة تدوم 8 ساعات كما يوائم طبيعة البشرة الدهنية من خلال توفير التحكم في الزيت لمدة 8 ساعات والسماح للبشرة بالتنفس.

يضمن حماية عالية من الأشعة فوق البنفسجية الطويلة والمتوسطة مع مرشحات معدنية 100%. يقدم هذا الواقي الشمسي حماية من الشمس بتقنية عالية، معززة ضد الأشعة فوق البنفسجية يحسن جودة الدهن ويحد من ظهور العيوب الجديدة بفضل براءة اختراع Fluidactiv™ الحاصلة على براءة اختراع والمدمجة مع أحماض الجليكوليك والساليسيليك.
قد يهمك أيضاً الاطلاع على مجموعة أطعمة تساهم في الحدِّ من حروق الشمس وتلف الجلد.. لا تهمليها هذا الصيف

واقي الشمس Banana Bright Mineral Sunscreen SPF 30 من أوليهينريكسن OleHenriksen

واقي شمس Banana Bright Mineral Sunscreen SPF 30 من أوليهينريكسن OleHenriksen

إنه واقٍ شمسي معدني بنسبة 100%، مع فيتامين C المعزز و16.3% أكسيد الزنك، يحمي البشرة من الأشعة فوق البنفسجية فئة A والأشعة فوق البنفسجية فئة B، ويصحح ويمنع العلامات المرئية لأضرار أشعة الشمس، بما في ذلك البقع الداكنة والخطوط الدقيقة والتجاعيد. عامل الحماية من الشمس SPF متعدد المهام. يجمع هذا الواقي من الشمس القوي بين عامل حماية من الشمس SPF 30 معدني واسع النطاق وفيتامين C وبين أصباغ مستوحاة من مسحوق الموز لحماية وتصحيح بشرتك وتفتيح لون البشرة الباهتة وذات اللون غير الموحد بمرور الوقت ومنع أضرار أشعة الشمس المرئية في المستقبل.

واقي الشمس Capital Soleil Tinted Mineral Sunscreen SPF 60 من فيشي Vichy

واقي شمس Capital Soleil Tinted Mineral Sunscreen SPF 60 من فيشي Vichy

إنه واقٍ شمسي معدني يومي مع حماية واسعة النطاق من الأشعة فوق البنفسجية فئة A وB بعامل حماية من الشمس SPF 60. يوفر واقي الشمس المعدني بنسبة 100% (ثاني أكسيد التيتانيوم) تغطية خفيفة الوزن للغاية مع لون شفاف للحصول على توهج صحي المظهر. يتكون من ثاني أكسيد التيتانيوم و15 من المياه البركانية الغنية بالمعادن، والتي ثبت سريرياً أنها تقوي حاجز الجلد ضد العوامل المسببة لشيخوخة الجلد مثل الأشعة فوق البنفسجية والتلوث. مقاوم للماء لمدة تصل إلى 80 دقيقة، وخالٍ من العطور ومناسب لجميع أنواع البشرة، حتى الحساسة.
قد يفيدك أيضاً قراءة دليل شامل مساعد على اختيار واقي الشمس المناسب لبشرتك هذا الصيف

واقي الشمس Umbra Tinte Physical Daily Defense SPF 30 من درانك ايليفنت Drunk Elephant

واقي شمس Umbra Tinte Physical Daily Defense SPF 30 من درانك ايليفنت Drunk Elephant

إنه واقٍ شمسي ملون يوفر حماية من الأشعة فوق البنفسجية الطويلة والمتوسطة، ويساعد على الوقاية من أضرار الجذور الحرة والأكسدة. بالإضافة إلى ذلك، فهو يحتوي على لمسة من اللون للحصول على لمسة نهائية رائعة ومتوهجة. تم تزويد هذا الواقي الشمسي اليومي الملون بمضادات الأكسدة القوية، مثل أستازانتين وعصير العنب ومستخلص براعم عباد الشمس، لتقليل ظهور الشيخوخة الضوئية للحصول على بشرة أكثر شباباً. يوفر Umbra Tinte، الغني ببذور التوت وزيوت المارولا، الرطوبة الأساسية لبشرتك، ويساعد على تقليل مظهر الخطوط الدقيقة والتجاعيد للبشرة فتبدو صحية وندية. هذه التركيبة الفريدة مثالية للاستخدام اليومي دون أي بقايا أو دهنية، ولها لون جذاب عالمي لجميع ألوان البشرة. Umbra Tinte مناسب لجميع أنواع البشرة، بما في ذلك البشرة الأكثر حساسية.