أكثر النساء هوساً بالتسوق وفق الأبراج.. هل أنت من بينهن؟

الأبراج
أكثر النساء هوساً بالتسوق وفق الأبراج.. هل أنت من بينهن؟
شخصية الأبراج
أبراج تعشق التسوق ولا تُبالي بإنفاق أموالها بالتبضع
الأبراج
شخصية الأبراج
2 صور

تُعير غالبية النساء اهتماماً بالغاً لإطلالتهن، ويبحثن دوماً عن أبرز صيحات الموضة لاقتناءها، سواء الأزياء، أو الإكسسوارات، وحتى المكياج. فمن هي أكثر النساء عشقاً للتسوق وفق الأبراج؟ وهل أنت واحدة منهن؟ في الآتي، يستعرض "سيدتي نت" أكثر الأبراج هوساً بالتسوّق.

أبراج لا تتردد في إنفاق مالها على التسوق

أبراج تعشق التسوق ولا تُبالي بإنفاق أموالها بالتبضع
المرأة برج الحمل

شخصيتها الدينامكية، ترتبط ارتباطًا وثيقًا بالعنصر الناري الذي تنتمي إليه امرأة برج الحمل، وهي من أكثر الأبراج هوساً بالتسوّق. لذا، تراها متحمسّة دائمًا لاكتشاف كل ما هو جديد. تتميّز بحس أنيق في الأزياء والموضة، وتقدم نصائح ذهبية لصديقاتها حول المحال والصيحات الأكثر رواجاً. مولودة برج الحمل تتمتّع بطاقة وحيوية ونشاط، فهي لا تملّ أبدا من البحث ودخول المتاجر، مما يجعل تجربة التسوق معها تجربة، مسلية. تنقب عن كل صغيرة وكبيرة في المتاجر، وتختار بذوق رفيع مشترياتها، فهي صاحبة عين ثاقبة، ولكنها لا تستطيع السيطرة على هذا الشغف أو التسوق فكلما خرجت للتسوّق عادت محملة بالمشتريات. قد يهمك الاطلاع على مميزات الأبراج النارية؟

المرأة برج الثور

نظراً لكوكبها الحاكم، فإن الطبيعة والجمال مهمان جداً لامرأة برج الثور، وتستمتع بالتواجد في الخارج والتسوق. فهي من أكثر الأبراج هوساً بالتسوق، وتكون سعيدة عندما تستطيع أن تحيط نفسها بأشياء تجدها ممتعة عند النظر إليها. تعرف ماذا تريد، وتختار القطع التي تناسبها. لا تهتم بآراء الآخرين في ما تختاره من أزياء، فهي تريد أن تكون مختلفة دائماً. تعشق الرفاهية والذوق الرفيع، لذلك آراءها دائما صائبة، ولا يمثل لها السعر مشكلة أو عائقاً؛ إذ تتبضع ما تقتنع به من تصاميم وما يلفتها في المحلات التجارية. ما رأيك بالتعرّف على الكوكب الحاكم لامرأة برج الثور وكيفية تأثيره على شخصيتها؟

المرأة برج الجوزاء

تعتبر المرأة برج الجوزاء من أكثر الأبراج هوساً بالتسوق. تُقدر الموضة، وتتمتع بذوق رفيع. فهي أنيقة، وذكية تعشق التسوق وتفرض شروطها على صديقاتها، إذ تختار المكان والوقت وتقود الجميع في نزهات التسوق، تعرف ماذا تختار من أزياء تناسب قوامها بما في ذلك إطلالاتها سواء النهارية أو الرسمية، وهي قادرة على أن تجعل كل شيء عليها يبدو أنيقاً وملفتاً وجذاباً. قد يهمك الاطلاع على شخصي

المرأة برج القوس

تعد المرأة برج القوس من الأبراج التي تحب المغامرة، وأكثرها قدرة على التغلب كل الصعوبات المادية. لذا، تراعا تتقن إنفاق أموالها بالتسوق. لا تبالي إطلاقاً للأسعار، بل تحرص على شراء ما يعجبها حتى ولو كان ثميناً. حبها للتبضع يجعلها تواكب أبرز اتجاهات الموضة، والإلمام بعروض الأزياء والمجوهرات.

بعدما تعرفت على أكثر النساء هوساً بالتسوق وفق الأبراج، نوّد مشاركتك نساء شخصيتهن الأقوى وفق الأبراج؟