بالفيديو لـ"سيدتي".. نجوم الفن العربي يبدعون في ليلة إستثنائية بـ"حفل روائع الموجي"

بوستر حفل روائع الموجي - الصورة من الحساب الرسمي للهيئة العامة للترفيه على إنستغرام
بوستر حفل روائع الموجي - الصورة من الحساب الرسمي للهيئة العامة للترفيه على إنستغرام

تغطية وتصوير- زكية البلوشي- سارا محمد

أقيم حفل روائع الموجي والذي جاء لاحتفاء هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية بالموسيقار الراحل محمد الموجي، وشارك بالحفل نخبة من ألمع نجوم الوطن العربي. "سيدتي" حضرت الحفل وعادت بالأجواء التالية.

مي فاروق تبدع بـ"اسأل روحك" لكوكب الشرق


وشاركت المطربة مي فاروق خلال الحفل بوصلة طربية بأدائها لأغنية "إسأل روحك" لكوكب الشرق أم كلثوم والتي تفاعل معها حضور الحفل بشكل كبير.

عبادي الجوهر يبدع في أداء كامل الأوصاف للعندليب وفي "لي طلب" لـ طلال مداح


كما شارك الفنان السعودي عبادي الجوهر خلال فعاليات الحفل بعزفه على العود وغنائه لأغنية من تراث المطرب السعودي طلال مداح وهي أغنية "لي طلب".

 


وقدم أيضًا المطرب عبادي الجوهر أغنية "كامل الأوصاف" للعندليب الأسمر عبد الحليم حافظ خلال الحفل والتي تفاعل معها الجمهور

 

صابر الرباعي يشدو بكلمات الأمير الشاعر عبد الله الفيصل


وخلال الحفل شارك المطرب التونسي صابر الرباعي بأداء أغنية "يا مالكا القلبي" للفنان الراحل عبد الحليم حافظ من كلمات الأمير الشاعر عبد الله الفيصل وألحان محمد الموجي.


كما أبدع الفنان صابر الرباعي في تقديمه لأغنية العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ الخالدة "جبار"

 


زينة عماد تغني لـ فايزة أحمد


كما شاركت الفنانة السعودية زينة عماد خلال الحفل بأداء أغنية الفنانة الراحلة فايزة أحمد "ياما القمر على الباب" من ألحان الموسيقار محمد الموجي

 


أما المطربة أنغام فشاركت خلال الحفل بأدائها لأغنية "صافيني مرة" للفنان عبد الحليم حافظ وإحدى روائع الموسيقار محمد الموجي، والتي حازت على إعجاب جمهور الحفل بشكل كبير.

 


ظهور مميز لـ شيرين عبد الوهاب


كما شاركت الفنانة شيرين عبد الوهاب في حفل روائع الموجي وكان ظهورها مميزا، وقدمت أغنية "أنا قلبي ليك ميال" للفنانة الراحلة فايزة أحمد، كما وجهت الفنانة شيرين عبد الوهاب رسالة لجمهورها عقب الإنتهاء من فقرتها الغنائية قائلة: "شكرا بتسقفوا جميل، أنا سعيدة النهاردة إني بغنى في حفلة للعملاق الأستاذ محمد الموجي، وسعيدة بوجودكم ووجود كل الفنانين، والإعلاميين اللي حاضرين النهاردة .. بحبكم".

يُذكر أن حفل الموسيقار الراحل محمد الموجي أقيم على خشبة مسرح أبو بكر سالم بالبوليفارد رياض سيتي بالمملكة العربية السعودية وحرص عدد كبير من الجمهور وفنانين الوطن العربي على الحضور.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر« »سيدتي فن»