أضوى فهد: متحمسة لمشاهدة الأفلام المشاركة في مهرجان أفلام السعودية

إعداد- ولاء حداد

 

ضمن جولة كاميرا سيدتي على السجادة الحمراء في مهرجان أفلام السعودية المقام في مدينة الظهران في دورته التاسعة، قابلنا كثيراً من الفنانين والحضور وصناع الأفلام، ورصدت الكاميرا انطباعاتهم عن المهرجان، وسألتهم عن الأفلام المشاركة التي سوف يشاهدونها، وعن مشاركاتهم في المهرجان، ومنهم الفنانة أضوى فهد.. وكان معها هذا اللقاء.

أضوى فهد وكاميرا سيدتي

أكدت الفنانة أضوى فهد مهرجان الأفلام السعودية، أنها متحمسة لمشاهدة الأفلام المشاركة ومدى التطور الحاصل في مجال صناعة الأفلام السعودية، كونها عضوة بلجنة تحكيم الأفلام الروائية الطويلة في مهرجان أفلام السعودية، وقالت: سعيدة بمشاركتي كعضو لجنة، ومتحمسة لمشاهدة الأفلام كافة، وأن أرى التقدم والإنجاز الحاصل بها. وعن المهرجان ورأيها به قالت: الحضور كبير مميز، والمهرجان ما هو إلا قطرة في بحر، والقادم سوف يكون أكبر وأجمل بإذن الله. وختمت حديثها لكاميرا سيدتي قائلة: أقول لجمهوري تابعوا أخباري على سيدتي.. فأنا أحب سيدتي منذ الصغر وكنت أشتري المجلة وأقرأها، وشكراً لسيدتي على هذا اللقاء.

مهرجان أفلام السعودية

انطلق مهرجان أفلام السعودية في نسخته التاسعة في 4 مايو 2023 وهو من تنظيم جمعية السينما بالشراكة مع مركز الملك عبدالعزيز الثقافي العالمي "إثراء" وبدعم من هيئة الأفلام في وزارة الثقافة، ويديره الشاعر أحمد الملا، وتستمر فعالياته حتى 11 مايو 2023. ويهدف المهرجان إلى توفير الفرصة للموهوبين في صناعة السينما في السعودية والاحتفاء بأفضل الأفلام السينمائية. لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي» وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي» ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر «سيدتي فن»