محمد القس: مهرجان أفلام السعودية بيتنا والمتواجدون به عائلتنا

إعداد- ولاء حداد

تتواجد كاميرا سيدتي في مهرجان أفلام السعودية المقام في مدينة الظهران في دورته التاسعة، وتتجول في أروقته وعلى السجادة الحمراء حيث يتواجد الفنانون وصناع الأفلام، وترصد لنا الانطباعات والآراء، وتحاور الكثير للحديث عن تميز المهرجان والأفلام المشاركة، ومنهم الفنان محمد القس الذي اعتبر أن المهرجان بيته وعائلته، وكان معه هذا اللقاء.

محمد القس وكاميرا سيدتي

عبّر الفنان محمد القس عن سعادته بالتواجد في المهرجان قائلاً: "هذا المهرجان هو بيتنا والمتواجدون به عائلتنا، وفي كل عام عائلتنا تكبر وبيتنا يحلى".

وعن الأفلام المشاركة التي سوف يحرص على مشاهدتها، قال: "سوف أشاهد 13 فيلماً، منها فيلم الافتتاح "سليق"، وفيلم "طريق الوادي".

ومن ثم تحدث القس عن آخر أعماله مسلسل "ثلث الثلاثة"، وحدثنا عن التجربة وقال: "تجربة "ثلث الثلاثة" مع النجمة غادة عبد الرازق تجربة مهمة جداً، خاصة بعد التجربة مع الأستاذ ماجد الكدواني في "موضوع عائلي كوميدي"، فأنا كنت أحب أن أنتقل من الكوميديا إلى التراجيديا، حتى لا أكون ضمن إطار واحد".

مهرجان أفلام السعودية

انطلق مهرجان أفلام السعودية في نسخته التاسعة في 4 مايو 2023 وهو من تنظيم جمعية السينما بالشراكة مع مركز الملك عبدالعزيز الثقافي العالمي "إثراء"، وبدعم من هيئة الأفلام في وزارة الثقافة، ويديره الشاعر أحمد الملا، وتستمر فعالياته حتى 11 مايو 2023.

ويهدف المهرجان إلى توفير الفرصة للموهوبين في صناعة السينما في السعودية، والاحتفاء بأفضل الأفلام السينمائية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر «سيدتي فن»