بالفيديو هكذا علقت إلهام علي على دخول العام الخامس لزواجها

إلهام علي وخالد صقر -الصورة من حسابها على الانستغرام
إلهام علي وخالد صقر -الصورة من حسابها على الانستغرام
إلهام علي -الصورة من حسابها على الانستغرام
إلهام علي -الصورة من حسابها على الانستغرام
إلهام علي وخالد صقر -الصورة من حسابها على الانستغرام
إلهام علي -الصورة من حسابها على الانستغرام
2 صور

شاركت الفنانة إلهام علي مقطع فيديو، جمعها بزوجها الفنان خالد صقر، وضمَّ لقطاتٍ مميزة بمناسبة دخول العام الخامس من زواجهما.
وعلَّقت إلهام على الفيديو: "يفصلني أسبوعان، وأدخل السنة الخامسة من الارتباط. أحس كأنها أسبوع فعلاً. هنالك نعم من الله تجي على هيئة بشر، من شريك حياتي، من أهل، من صديقات دنيتي، من محبين أسميتهم عائلة.. ألف الحمد لله على كل نعمة امتلكتها، ربي لا يحرمني من هل النعم اللي جعلت مني إنسانة أفضل من الأمس... أحبكم إلهام علي".

إلهام علي في سطور

فنانةٌ، بدأت مشوارها الفني من المسرح في البحرين، ثم انتقلت إلى تقديم برنامج "مكسرات" على القناة الأولى السعودية، قبل أن تظهر في عديدٍ من الأعمال الدرامية الناجحة، منها "أنيسة الونيسة، مع حصة قلم، برايحنا، للحب جنون، خمس بنس، مستر كاش، ممنوع الوقوف، أماني العمر، مخرج 7، اختطاف، سندس، طاش العودة"، إضافةً إلى أعمالٍ مسرحية.

خالد صقر في سطور

بدأ العمل الفني عبر أدوارٍ في الدراما السعودية، ثم انتقل إلى التمثيل في الأفلام القصيرة، ويبرز من أفلامه "الشقة 6، كمان، الكذب"، وحصل على جائزة أفضل ممثلٍ في مهرجان الشباب للأفلام عن فيلم "عطوى"، الذي عُرِضَ في مهرجان برلين الدولي للأفلام القصيرة.
كذلك قدَّم أعمالاً مسرحية، وظهر في الدراما عبر عديدٍ من المسلسلات، مثل "الدمعة الحمراء، سيلفي، اختطاف".

زواج إلهام علي وخالد صقر

اكتفى خالد صقر وإلهام علي بحفل زواجٍ عائلي، إذ أعلنت إلهام حينها، أنهما لن يقيما حفلَ زفافٍ رسمياً بسبب الإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا، وحفاظاً على سلامة الأهل والأقارب، وارتديا في الحفل المصغَّر ملابس "كاجول"، ووضعت إلهام طرحة عروسٍ بيضاء، ونشرت وقتها فيديو على حسابها الرسمي في سناب شات من الحفل.
اقرأ المزيد

بالفيديو.. إلهام علي تكشف لـ سيدتي عن تجربتها في الغناء بمسرحية "معلقاتنا امتداد أمجاد"