صورة فتاة خفيفة الظل
أسماء بنات فريدة وجميلة
صورة لفتاة تشعر بالنعاس
 اسم معناه الفتاة التي تمايلت من النعاس
صورة لسوار
سوار: اسم يعني الحلية المستديرة ويمكن ارتداؤها في الزند
صورة لغزال أبيض
رويم: هو تصغير لاسم ريم ويعني غزال شديد البياض
صورة للقمر
تولين: اسم مؤنث يعني هالة النور التي تحيط بالقمر
صورة لرحيق الأزهار
رحيق: مادة تفرزها الأزهار لجذب النحل والفراشات للتلقيح ويدل على الصفاء أي لا غش فيه
صورة فتاة
أسيل:  وهي ذات الخد الناعم
صورة فتاة خفيفة الظل
صورة لفتاة تشعر بالنعاس
صورة لسوار
صورة لغزال أبيض
صورة للقمر
صورة لرحيق الأزهار
صورة فتاة
7 صور

اختيار أسماء بنات فريدة وجميلة، هو ما يميز الفتاة عندما تكبر، لذلك يحرص الأهالي على تسمية بناتهن بأسماء يتفردن بحملها بشكل نادر ولا ينتشر كثيراً حولهن، لذلك اختارت "سيدتي وطفلك" أسماء بنات فريدة وجميلة لتنتقي منها ما ترغبين إطلاقه على طفلتك الصغيرة.

نود

اسم معناه الفتاة التي تمايلت من النعاس


اسم معناه الفتاة التي تمايلت من النعاس، صاحبة اسم نود متواضعة، لديها قناعة كبيرة، لا تنظر لرزق أحد، كما تتصف بسمات الرحمة والتعاطف والحنان مع الآخرين، لديها قدرة عالية على مواجهة المشكلات والأزمات، لأنها متميزة، وتقدر على موازنة الأمور عندما تتخذ قرارات هامة في حياتها.

تارا

معناه الزهرة الجميلة، وحاملة هذا الاسم تارا فتاة ناعمة ولطيفة معروفة بجمالها وأنوثتها. ذكية ومتفوقة، تعمل جاهدة لتحقيق أهدافها. وتسعى لتكوين صداقات عديدة لأنها شخصية اجتماعية، إيجابية، قوية وذكية، تحب العمل وتحقيق أحلامها.

تولين

تولين: اسم مؤنث يعني هالة النور التي تحيط بالقمر


اسم مؤنث يعني هالة النور التي تحيط بالقمر، وحاملة هذا الاسم هي فتاة جميلة ورقيقة الإحساس. تولين من أكثر الشخصيات التي تتمتع بجاذبية خاصة. مرحة متفائلة دائماً. تعشق العمل والمثابرة وتتميز بالوصول لأعلى المكانات بين زملائها في العمل.

روفان

اسم مؤنث معناه الرحمة والحنان والجمال، من صفات الفتيات اللواتي يحملن اسم روفان النشاط والتركيز العالي. والرغبة في التفوق العلمي والأدبي بشكل كبير. وتتسم صاحبته أيضاً بحب القراءة.

أسيل

أسيل: وهي صاحبة الخد الناعم


وهي الخد الناعم، وتمتلك جميع الفتيات اللواتي يحملن اسم أسيل قدراً كبيراً من الأناقة والجمال، ويتمتعن بالرقة والأنوثة الطاغية، والجسم الممشوق المثير. كما تتمتع تلك الفتاة بملكة الثقة في النفس، ويعطيها هذا الإحساس جمالها المميز.

بيرين

ينتشر هذا الاسم في تركيا ويمكن تسميته للإناث والذكور، ولكن في الغالب يسمى به الإناث، ولذلك لأن معناه البنت العاقلة والقوية، وهو اسم التي سميت به الفنانة بيرين سات.
حاملة اسم بيرين شخصية حسّاسة قد تكون منفتحة أو منغلقة، قادرة على الاستماع، والتعاطف، وتفهّم الآخرين، ومن جانب آخر تحمل صفات أخرى سلبية؛ كالتوتر، الدائم تجاه مواقف الحياة التي يرونها غير عادلة، إضافة إلى مقارنة أنفسهم بالآخرين؛ مما يؤدي إلى شعورهم بالحزن وفقدان السعادة نتيجة لتلك المقارنات الاجتماعية السلبية.

رويم

رويم: هو تصغير لاسم ريم ويعني غزال شديد البياض


هو تصغير لاسم ريم ويعني غزال شديد البياض. صاحبة اسم رويم هي شخصية عصامية تحب أن تسعى لتحقيق أهدافها بنفسها. تحب أن تخطط لحياتها ومستقبلها ووضع أهداف واضحة تسعى للحصول عليها. شخصيتها قيادية ناجحة وقوية وواثقة في نفسها وقدراتها.

ألين

وتعني أجمل نساء العالم، ومن يحملن هذا الاسم لهن القدرة على بناء علاقات اجتماعية قوية. تتميز بالطيبة، والإحساس المرهف ويتعاملن مع الآخرين برقة. ويعملن على كسب مودة الآخرين.

سوار

سوار: اسم يعني الحلية المستديرة ويمكن ارتداؤها في المعصم


اسم يعني الحلية المستديرة، ويمكن ارتداؤها في الزند، وتتسم صاحبة هذا الاسم بالحياء، والتعاطف مع الشباب، واحترام كبار السن هي ذكية للغاية، تتصرف بعقلانية وهدوء وحكمة، طموحة وتسعى جاهدة للنجاح في كل وظيفة تُعطى لها.

أينور

اسم مؤنث يعني نور القمر، من أجمل وأبرز الصفات التي تميز حاملة اسم أينور أنها شخصية رقيقة جداً ورومانسية، مفعمة بالأنوثة والجمال، مرحة جداً وتحب الاستمتاع بحياتها في كل وقت، لكن لديها بعض العيوب منها أنها متقلبة المزاج وعنيدة بعض الشيء. تحب العمل وتجتهد لتنجح فيه ولا تترك مجالاً لفشل.

رحيق

رحيق: مادة تفرزها الأزهار لجذب النحل والفراشات للتلقيح ويدل على الصفاء أي لا غش فيه


مادة تفرزها الأزهار لجذب النحل والفراشات للتلقيح، ويدل على الصفاء أي لا غش فيه، تتصف حاملة اسم رحيق بأنها فتاة محبوبة. تحب الصراحة والوضوح. تتميز هذه الشخصية بأنها فتاة متواضعة ولا تتعالى على أحد، ومكانتها كبيرة في قلوب من يحبها. تعد شخصية رحيق من الشخصيات اللبقة في تعاملها مع الناس، وحسن التصرف معهم، إذ إنها فتاة اجتماعية وتكره العزلة.

لياء

اسم يعني الأرض البعيدة عن الماء ومن انفرد واعتزل الناس، ليا شخصية مزاجية تتأثر بكل ما يحدث من حولها. حساسة جداً وكل فعل بسيط يؤثر بها. برغم أنها حساسة ولكنها تتمتع بشخصية قوية جداً ولا تشعر أحداً بضعفها. تحب الناس ومتواضعة في تعاملها.