"هجان".. فيلم يجمع إبراهيم الحساوي وعبدالمحسن النمر

إبراهيم الحساوي - الصورة من  حسابه على الانستغرام
إبراهيم الحساوي - الصورة من حسابه على الانستغرام
عبدالمحسن النمر-الصورة من حسابه على الانستغرام
عبدالمحسن النمر-الصورة من حسابه على الانستغرام
إبراهيم الحساوي - الصورة من  حسابه على الانستغرام
عبدالمحسن النمر-الصورة من حسابه على الانستغرام
2 صور

بث الفنان إبراهيم الحساوي صورةً له، ظهر فيها مع الفنان عبدالمحسن النمر، كاشفاً عن فيلمٍ جديدٍ يجمعهما.
وكتب الحساوي: "قريباً فيلم هجان مع الصديق الفنان عبدالمحسن النمر من إنتاج مركز الملك عبدالعزيز الثقافي العالمي إثراء، للمخرج أبو بكر شوقي".لكنه لم يتحدث عن تفاصيل العمل.
و"هجان" فيلمٌ سعودي من بطولة عبدالمحسن النمر، إبراهيم الحساوي، وشيماء الطيب، وكان يحمل اسم "بحر الرمال"، وتمَّ تغييره إلى "هجان‬", فكرة ماجد سمان، وسيناريو وحوار عمر شامة ومفرج المجفل، وإنتاج مؤسسة إثراء والمنتج محمد حفظي، وتدور أحداثه حول صبي وجملٍ، يقطعان رحلةً عبر الصحراء، ويجد الطفل نفسه داخل عالم سباقات الهجن دون قصدٍ.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 


وأعلن مركز الملك عبدالعزيز الثقافي العالمي "إثراء" في جلسةٍ حواريةٍ، نفَّذتها هيئة الأفلام ضمن الجناح السعودي في مهرجان كان السينمائي تحت عنوان "تم تصويره في السعودية"، بمشاركة مجموعةٍ من صنَّاع الأفلام والجهات المختصة في قطاع الإنتاج السينمائي، عن الانتهاء من تصوير فيلم "هجّان"، مبيناً أن فريق العمل جاب مناطق عدة، منها جدة وتبوك في السعودية، ووادي رم في الأردن، لتصوير أحداث العمل.
وحرص القائمون في "إثراء" على بث العمل، الذي استغرق تصويره أسبوعين، بطريقةٍ تلائم ذائقة المتابعين، ومن المقرَّر عرضه العام المقبل 2024.
اقرا المزيد

إبراهيم الحساوي يشيد بـمهرجان أفلام السعودية