لون الكونسيلر المناسب لصاحبات الهالات السوداء 

 (الصورة من freepik)
لون الكونسيلر المناسب لصاحبات الهالات السوداء  (الصورة من freepik)
الصورة من freepik
درجات لونية (الصورة من freepik)
 درجات لونية
درجات لونية (الصورة من freepik)
 (الصورة من freepik)
الصورة من freepik
 درجات لونية
3 صور

إخفاء الهالات السوداء لن يتحقق بمجرد تطبيق كونسيلر جيد، بينما الأهم في هذه المهمة هو تحديد اللون لأنه في بعض الحالات قد يسبب الكونسيلر في إضفاء مظهر باهت على العيون.

 

(الصورة من freepik)

 

 

 


واحدة من معضلات التعامل مع مشكلة الهالات السوداء هو اختيار لون الكونسيلر المناسب، لأن بعض الدرجات قد تبرز مظهر الهالات السوداء أو يحولها للون الرمادي الباهت.

الهدف من الكونسيلر هو إخفاء الهالات السوداء بشكل مؤقت فهي ليست علاجًا على الإطلاق لكن حتى تحقيق هذا الدور يتوقف على اختيار اللون و النوع المناسب.

إذا كنتِ من صاحبات الهالات السوداء فأنت بحاجة لدرجة كونسيلر بعيد عن البيج المائل للأبيض، فبعض النساء يظنن أن كلما كان الكونسيلر فاتح كلما نجح في تغطية الهالات السوداء.

 

 

 


الكونسيلر الوردي لصاحبات الهالات السوداء:


الكونسيلر يعتمد على استخدام صبغة لمقاومة أو موازنة تصبغ الجلد لإخفاء هذا اللون وجعل الجلد يظهر بمظهر براق، على هذا النحو ينجح الكونسيلر في تغطية العيوب بشرط اختيار ظلال تتناسب مع لون بشرتكِ.

يتم اختيار الكونسيلر وفقًا لمعادلة الألوان من خلال اختيار اللون المعاكس في باليت الالوان. مثلا في حالة الهالات السوداء شديدة الوضوح يجب استخدام كونسيلر مائل إلى الوردي، ليس على نحو واضح فقط يشمل على ظل وردي.


طريقة تطبيق الكونسيلر الوردي:


ابدأي بتنظيف البشرة ثم يطبق المرطب. جهزي فرشاة خاصة بالكونسيلر مباشرة بعد المرطب.

استخدمي إصبعكِ أو إسفنجة رطبة لدمج المنتج بشكل متساوي، استخدمي أعواد قطنية لإزالة أي فائض الكونسيلر المتراكم على الجلد.

هل أنت مهتمة بالتعرف على كيفية إخفاء الهالات السوداء في خطوات سهلة!

 

(الصورة من freepik)

 


متى يجب استخدام مصحح الوان؟


في حالة الهالات السوداء الشديدة التي لا يخفيها الكونسيلر المائل إلى الوردي، فأنت بحاجة لمصحح ألوان باللون الأرجواني ثم ضعي الكونسيلر على المنطقة المصححة.

إذا قمتِ بتطبيق الكونسيلر بعد المصحح فحان وقت كريم الأساس لكن ليس في منطقة العين بينما في المنطقة المحيطة. ضعي كريم الأساس على المنطقة المحيطة بالكونسيلر ، وامزجي ، واتبعيه برذاذ ثابت وبودرة للتثبيت.


متى يُستخدم مصحح اللون الأخضر؟


اللون الأخضر ، الذي يقع عكس اللون الأحمر على عجلة الألوان ، هو أفضل مصحح للمناطق ذات اللون الأحمر بسبب الالتهاب أو التهيج ، مثل البثور وحروق الشمس.

يهدف مصحح اللون الأخضر إلى اخفاء الاحمرار مثل حب الشباب ، على سبيل المثال ، وهو الأنسب للون البشرة الشاحبة إلى المتوسطة.

ما رأيك بالتعرف على دليلكِ للاختيار المناسب والتطبيق الصحيح Color-Correcting Concealer