تفسير حلم القطة البيضاء للمرأة المطلقة

القطة البيضاء
القطة البيضاء في المنام رؤيتها ليست محمودة- pexels-cats-coming
القطة البيضاء
دلالة رؤيا القطة البيضاء في منام المطلقة- pexels-quang-nguyen-vinh
القطة البيضاء
القطة البيضاء
2 صور
القطط في الحقيقة من الحيوانات الأليفة التي يحبها الكثير من الأشخاص ويحرصون على تربيتها في منازلهم، لما للقطط من صفات للتواصل مع البشر واللعب أيضاً. لكن قد يختلف الأمر كثيراً لرؤيتها في المنام. فحلم القطة في المنام غير محمود التأويل، فغالباً تشير القطط بحسب تفسير ابن سيرين للمكر والدهاء والخديعة.

دلالة رؤيا القطة في المنام

تفسير حلم القطة البيضاء في المنام- pexels-roman-odintsov

حلم القطة في المنام دلالة على وجود امرأة ماكرة، منافقة، مخادعة، حقودة وخبيثة قريبة من الرائية، قد تكون إحدى صديقاتها أو من أقاربها أو من محيط معارفها. فالرؤيا بمثابة إنذار وتحذير لتوخّي الحيطة والحذر في كامل علاقات الرائي مع الآخرين وخاصة المُقربين والأصدقاء، لأن الرؤيا ترمز إلى الحسد والغيرة. رؤيا المرأة المتزوجة للقطة في منامها، فيها دلالة على الأزمات والمحن التي ستتعرض لها في حياتها الفترة القادمة. كما ترمز الرؤيا إلى عدم استقرار حياتها الزوجية والأسرية والتي قد تؤدي إلى الطلاق وهدم البيت. إذا تشاجرت القطة أو تعاركت مجموعة من القطط بين بعضها البعض في منام المرأة المتزوجة، فإن الرؤيا تشير إلى وقوع العديد من المشاكل والمتاعب والخلافات والخصام. ملاحقة القطة للمرأة المتزوجة فيها إشارة إلى وجود شخص حاسد وغيور يراقب تحرّكاتها عن كثب، ويُضمر الشّرّ لها في عقله الباطن. وإذا قامت القطة بعضِّها أو خدشها، فالرؤيا ترمز إلى تعرّضها للأذى والضرر والإساءة.

دلالة رؤيا القطة البيضاء في منام المطلقة

دلالة رؤيا القطة البيضاء في منام المطلقة- pexels-quang-nguyen-vinh

حلم القطة البيضاء في المنام للمطلقة يدل على وجود شخص مقرب منها بشكل كبير، يتميز بالمكر بينما يقوم بتخطيطات خبيثة ليوقع الرائية في الكثير من المشاكل، فيجب عليها الحذر بشكل كبير حتى لا يستطيع التمكن منها. أيضاً ترمز الرؤيا إلى وجود شخص يقوم بإظهار الود لها بشكل كبير للغاية رغم حمله لحقد دفين لها في داخله. الرؤيا تشير إلى وجود مشكلة عالقة في حياتها، وترمز إلى الخذلان وإصابتها بخيبة أمل، أو وقوع خلاف بين أفراد العائلة. القطة البيضاء في منام المطلقة تدل على وجود امرأة ماكرة لم تكشفها الرائية على حقيقتها وتتعامل معها كصديقة وتثق بها.
إذا شاهدت المطلقة أن أحد الأشخاص يهديها القطة البيضاء، فيشير الحلم إلى التعرض للحسد الشديد. والقطة البيضاء الصغيرة تدل رؤيتها على قرب موعد زواجها من شخص مناسب لها. والله أعلم.