حسام داغر بعد أزمته الصحية الأخيرة: أنا الميت الذي أحييته فلك الحمد

حسام داغر - الصورة من حسابه الخاص على فيس بوك
حسام داغر - الصورة من حسابه الخاص على فيس بوك

وجّه الفنان حسام داغر رسالة لجمهوره ومتابعيه عقب أزمته الصحية الأخيرة وخروجه من العناية المركزة من خلال حسابه الخاص على "فيس بوك" قال فيها: "أنا الميت الذي أحييته فلك الحمد.. وأنا الضعيف الذي قويته فلك الحمد.. وأنا الصغير الذي ربيته فلك الحمد".



مضيفًا خلال رسالته: "أنا الفقير الذي أغنيته فلك الحمد.. وأنا الضال الذي هديته فلك الحمد لك الحمد كله ولك الشكر كله.. وبيدك الخير كله وإليك يرجع الأمر كله لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين"، وتفاعل عدد كبير من متابعيه على رسالته متمنين له الشفاء والعافية.

حسام داغر يعلن تعرضه لوعكة صحية


وخلال الأيام الماضية كان قد أعلن الفنان حسام داغر تعرضه لوعكة صحية من خلال حسابه الخاص على "فيس بوك" حينما كتب منشورًا قال فيه: " بمر بوعكة صحية .... صدقوني الانسان ضعيف قوي تجاه اي حاجه ، تعالوا ندعي لكل مريض بالشفاء و برفع الابتلاء ، يهون علينا جميعاً ، وشكرا يارب على كل حاجة وكل نعمة وقوينا يا حبيبي يا سميع الدعاء".



يًذكر أن آخر أعمال الفنية التي شارك بها الفنان حسام داغر كانت مسلسل حضرة العمدة و الذي تم عرضه في موسم دراما رمضان الماضي، وجاء المسلسل من بطولة روبي، بسمة، سميحة أيوب، لطفي لبيب، صلاح عبد الله، أحمد بدير، دينا، وفاء عامر، محمد محمود عبد العزيز، إدوارد، ومحمود حافظ، إيهاب فهمي، كريم عبد الخالق، محمد الصاوي، نهلة سلامة، صولا عمر، والمسلسل من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج عادل أديب، ومن إنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.

كما شارك ايضًا بموسم دراما رمضان الماضي بمسلسل "إكس لانس" أمام الفنان محمد سعد ومن إخراج إبرام نشأت وشارك في بطولته أحمد فهمي، بوسي الهواري، ياسر علي ماهر وسامي مغاوري.






لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».