الفاشينيستا بالفستان نفسه.. فمن ارتدته أولاً؟

ديما الأسدي-الصورة من حسابها على انستغرام
ديما الأسدي-الصورة من حسابها على انستغرام

ارتدت الفاشينيستا كارن وازن والفاشينيستا ديما الأسدي الفستان نفسه في إطلالاتين في مناسبتين منفصلتين، فما سره؟ الفستان من توقيع دار تالير مارمو Taller Marmo، وهو ينتمي الى مجموعة ريزورت 2022، وقد سبق وظهرت فيه مؤثرات عربيات فمن تألقت بهذا الزي الساحر. ويعتبر هذا المصمم المقيم في إيطاليا من المصممين المفضلين لدى الملكة رانيا العبد الله التي تألقت مراراً بأزياء من توقيعه، وهو يعتبر العارضة حليمة من الملهمات له ويجسدن افضل صورة راقية للمرأة العصرية والمحتشمة. تتميز الماركة بتصاميمها الرائعة ذات الأقمشة الناعمة المنسدلة والخط المرح، وهي مزيج من الثقافة الإسبانية لكلمة "المختبر" والإيطالية "للرخام"، الماركة التي أنشأها ريكاردو اوديسيو و ياجو جوكوتشيا، هي مزيج من القصات البسيطة والتفاصيل المزخرفة وتعرف بتصاميمها من الفساتين البوهيمية.

تابعي المزيد عن إطلالات سيرين عبد النور الخاصة بالمناسبات المميزة.

كارن وازن

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Taller Marmo (@tallermarmo)

اختارت المؤثرة كارن وازن الثوب المسمى بـ Ubud باللون الأخضر الليموني وتألقت فيه مع شعر منسدل على كتفيها بحرية، ومكياج ناعم نيود، وذلك خلال مناسبة هامة حضرتها منذ ثلاثة أشهر تقريباً، ونشر المصمم صورة كارن معلقاً "الرائعة كارن".

ديما الأسدي

اختارت المؤثرة العراقية الفستان نفسه ولكن باللون الاخضر التفاحي وانتعلت صندلاً ميتاليكياً فضياً وحملت حقيبة ميتاليكية من ديور Dior. كما رفعت شعرها بتسريحة شينيون عالية وتزينت بأقراط مستديرة ماسية وذلك لحضور حفل زفاف خاص.

تابعي المزيد عن سر شغف سيرين عبد النور باللون الأحمر