الاتحاد للطيران تنقل نادي مانشستر سيتي إلى موطنه على متن طائرة تحمل شعاره وألوانه

الاتحاد للطيران تنقل نادي مانشستر سيتي إلى موطنه. الصورة من الموقع الرسمي لشركة الاتحاد للطيران
الاتحاد للطيران تنقل نادي مانشستر سيتي إلى موطنه. الصورة من الموقع الرسمي لشركة الاتحاد للطيران

شهد يوم السبت الموافق 10 يونيو فوز فريق مانشستر سيتي بلقب دوري أبطال أوروبا وذلك بعد أن فاز على منافسه "إنتر ميلان" الإيطالي في المباراة التي جمعتهما على ملعب أتاتورك الدولي في مدينة إسطنبول التركية.
ويعد هذا اللقب هو الأول للفريق الإنجليزي في تاريخه، وأكمل به الثلاثية التاريخية في الموسم الجاري.

الاتحاد للطيران يحلق بمانشستر سيتي

وبعد أن حقق مانشستر سيتي نصره التاريخي حلقت الاتحاد للطيران الناقل الوطني لدولة الامارات العربية المتحدة، بفريق مانشستر سيتي إلى أرضه بطائرة تحمل تصميمًا مبتكرًا وطلاء بألوان النادي من طراز بوينج 787-9 دريملاينر. وتعد هذه المرة الأولى التي يعود فيها فريق دوري أبطال أوروبا إلى أرضه على متن طائرة تحمل علامته.

احتفاء بالشراكة

وبحسب الموقع الإلكتروني للاتحاد للطيران فقد حلقت طائرة الدريملاينر ذات الطلاء الخاص، والتي تحمل تسجيل A6-BND، بالفريق من إسطنبول إلى مطار مانشستر يوم الأحد الموافق 11 يونيو. وصُمّمت الطائرة احتفاءً بالشراكة بين الطرفين التي تمتد لمدة 14 عامًا، وتحمل اللون السماوي المميز لمانشستر سيتي وشعاره.

إنجاز متميز

من جهته قال "أنطونوالدو نيفيس" الرئيس التنفيذي لشركة الاتحاد للطيران:" للمرة الأولى في تاريخ النادي، يُعد فوز الليلة الماضية إنجازًا متميزًا لشركائنا في مانشستر سيتي. وبالإنابة عن فريق الاتحاد للطيران، نتقدم بأصدق التهاني للجماهير واللاعبين وفريق القيادة في السيتي. ويسعدنا أن نحتفل بهذه المناسبة التاريخية من خلال نقل بطل دوري أوروبا إلى مانشستر على متن طائرتنا التي تحمل تصميمًا مبتكرًا للفريق".

وأضاف "نيفيس" قائلًا:" كلنا ثقة بأن الفريق حظي بمستويات خدمة وضيافة مرموقة من قبل طاقمنا الجوي المميز والحائز على جوائز، أثناء احتفالاتهم بالنصر على متن الطائرة".

طريقة رائعة للاحتفال

فيما صرح "فيران سوريانو" الرئيس التنفيذي لمجموعة سيتي لكرة القدم:" إن هذه اللحظة فارقة جدًا في تاريخ النادي، والعودة إلى مانشستر على متن طائرة تزدان بألوان "السماوي" لهي طريقة رائعة للاحتفال بهذه اللحظة التاريخية. نحن سعداء كوننا نتشارك هذا النجاح مع الاتحاد ونشكرهم على دعمهم المذهل كشريك طويل للنادي".

قائمة طعام احتفالية

تجدر الإشارة إلى أنه وخلال الرحلة تلقى اللاعبون قائمة طعام احتفالية معدّة خصيصًا لهذه المناسبة، تشمل مشروبات بلون الفريق السماوي المميز ومأكولات مستلهمه من تصاميم النادي.

طائرة بوينج 787-9

يذكر أنّ طائرة بوينج 787-9 دريملاينر ذات الطلاء المميز انضمت إلى أسطول الاتحاد للطيران في أكتوبر 2019، ومنذ ذلك الحين وتحلق الطائرة إلى أكثر من 60 وجهة بما في ذلك: مانشستر، وملبورن، وباريس، وسنغافورة، وجزر المالديف من مقرها في أبوظبي.




يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر