برأيك من النجمة الأجمل باللون الأبيض في صيف 2023؟

نوال الزغبي بفستان أنيق باللون الأبيض
نوال الزغبي- الصورة من حسابها على انستغرام

يعتبر اللون الأبيض من الألوان الأساسية والتي تأتي في مقدمة ألوان موسم الصيف؛ فهو يتميز بالنعومة والأناقة ومناسب للرحلات الصيفية والعطلات؛ والسهرات المسائية الصيفية؛ وتعشق النجمات العربيات اعتماد اللون الأبيض في جميع الإطلالات باختلاف تصاميمه؛ ولكي تختاري الموديل المناسب لكِ باللون الأبيض نُطلعكِ على أجمل إطلالات من وحي النجمات.تابعي المزيد عن الفاشينيستا بالفستان نفسه.. فمن ارتدته أولاً؟

درة زروق بفستان سهرة باللون الأبيض

 


تُفضل النجمة درة زروق اعتماد الفساتين الطويلة ذات الألوان الناعمة والأنيقة، فقد ارتدت فستاناً طويلاً باللون الأبيض صُمم بأكمام طويلة، وجاء بقصّة الأوف شولدرز مع تصميم الصدر الكاب؛ أما التنورة فصممت بقصّة طويلة ضيقة بتصميم طبقات الكشكش الضيق؛ وانتعلت صندلاً باللون البيج.

 

نوال الزغبي بفستان أنيق باللون الأبيض


لفتتنا إطلالة النجمة نوال الزغبي حيث ارتدت فستاناً جذاباً يخطف الأنظار؛ صُمم من قماش الكريب باللون الأبيض جاء بأكمام طويلة ذات رقبة عالية وتنورة قصيرة ضيقة، وجاءت من الأطراف مصممة بالشيفون والدانتيل المزين بالإستراس اللامع؛ وانتعلت حذاءً باللون الأبيض وحملت حقيبة يد صغيرة باللون الأبيض.

سيرين عبد النور بفستان سهرة باللون الأبيض


تألقت النجمة سيرين عبد النور في هذه الإطلالة الكلاسيكية والفخمة في ذات الوقت؛ حيث اعتمدت فستاناً باللون الأبيض؛ صُمم من قماش الشيفون المطرّز بالخرز اللامع جاء بأكمام طويلة منفوشة وياقة عالية مزينة بالخرز والإستراس الملون؛ أما التنورة فصممت طويلة وواسعة من قماش الساتان بفتحة جانبية صغيرة، وانتعلت صندلاً فضياً لامعاً، وحملت حقيبة كلاتش مزينة بالكامل من خرز اللؤلؤ الأبيض.

ديما الأسدي بطقم كاجوال باللون الأبيض


أما الفاشينيستا ديما الأسدي فقد اختارت طقماً كاجوالْ أنيقاً باللون الأبيض من فيست صُمم برقبة ملتفة حول العنق، وجاء بياقة عريضة وطويلة ومزيناً بوردة جانبية كبيرة مع ثلاثة أزرار صغيرة للإغلاق؛ وسروال من القماش بقصّة طويلة واسعة وخصر ضيق مرتفع وحملت حقيبة يد باللون الأسود.

ما رأيكِ بالاطلاع إلى موديلات فساتين براقة من وحي تايلور سويفت لمناسباتك هذا الصيف