أشقاء للمشاهير لم نكن نعلم بوجودهم

أنجلينا جولي (Angelina Jolie). مصدر الصورة: Stefani Reynolds / AFP
أنجلينا جولي (Angelina Jolie). مصدر الصورة: Stefani Reynolds / AFP
في عالم السينما والتلفزيون، نجد أن المشاهير يميلون للبقاء معاً. ولا يوجد أحد أقرب من العائلة، لذا فليس من المستغرب أن نجد مشاهير يتبعون خطى آبائهم أو أشقائهم في النجومية. لكنّ هناك أيضاً أشقاء آخرين بعيدين عن أعين عدسات الكاميرات. على سبيل المثال: ماري كيت وآشلي أولسن لديهما أخت اسمها إليزابيث، وكريس وليام هيمسورث لديهما أخ آخر. هل أدركتم هذا من قبل؟ ها هم الأشقاء الذين ليسوا مشهورين مثل إخوتهم وأخواتهم المعروفين.

1- مونيكا كروز الأخت الصغرى لبينيلوبي كروز راقصة بارعة وممثلة

اتبعت مونيكا كروز سانشيز خطى أختها الكبرى في التمثيل. في عام 2010، كانت بينيلوبي حاملاً أثناء تصوير مشاهد لها في فيلم Pirates of the Caribbean: On Stranger Tides. في النصف الأخير من التصوير، كان حملها واضحاً تماماً، لذلك ابتكر المخرجون طرقاً إبداعية للتصوير؛ نظراً لتشابهها القوي مع أختها بينيلوبي، تم التعاقد مع مونيكا للوقوف في اللقطات ذات الزاويا الأوسع، بينما ظهرت بينيلوبي في اللقطات القريبة. تتمتع مونيكا بمهنة ناجحة في التلفزيون والأفلام باللغة الإسبانية، وحضرت الأكاديمية الملكية للرقص قبل العمل في شركة رقص الفلامنكو التابعة لخواكين كورتيس. الاثنتان لديهما أيضاً شقيق وهو إدواردو، الذي كان على علاقة بالممثلة إيفا لونغوريا في الماضي، وهو مغنٍ وملحن. ظهرت بعض أغانيه في الأفلام والإعلانات التجارية.

2- كريس وليام هيمسورث لديهما أخ أكبر يُدعى لوك هيمسورث

على الرغم من أن لوك هيمسورث أكبر سناً من أخويه كريس وليام، فإنه يبدو أقصر منهما، وأقل شهرة أيضاً. لعب دور البطولة في مسلسل Westworld على قناة HBO بصفته رئيس الأمن "آشلي ستابس"، كما كان له دور بسيط في Thor: Ragnarok والذي قام ببطولته كريس.

3- إليزابيث وماري كيت وآشلي أولسن لديهنّ أخ أكبر اسمه ترينت أولسن

يبلغ ترينت من العمر 38 عاماً، ويعيش في لوس أنجلوس. إنه ممثل وكاتب في الكتاب الهزلي Asylum.

4- بيلا وجيجي حديد لديهما شقيق أصغر يُدعى "أنور"

أنور يتبع شقيقتيه في عالم عرض الأزياء، وقد شارك في عروض الأزياء لمصممين مثل تومي هيلفيغر ورالف لورين. ظهر في المسلسل التلفزيوني The Real Housewives of Beverly Hills مع والدته يولاندا حديد. أنور هو أيضاً عارض أزياء، تماماً مثل أختيه المشهورتين.

5- الأخوان المشهوران لوقا وأوين ويلسون لديهما شقيق أكبر اسمه أندرو ويلسون

أندرو ويلسون مثل أخويه، هو أيضاً ممثل ومخرج. ظهر في أفلام ذات أدوار ثانوية، بما في ذلك Charlie's Angels، Zoolander، و The Royal Tenenbaums.

6- بريتني وجيمي لين سبيرز لديهما شقيق أكبر اسمه براين سبيرز

براين سبيرز هو منتج سينمائي وتلفزيوني، عمل كمدير أعمال لشقيقتيه المشهورتين، وكذلك عمل منتجاً في بعض مشاريعهما، بما في ذلك "Zoey 101"، وبرنامج الواقع "Britney and Kevin: Chaotic".

7- شقيق أنجلينا جولي الأكبر "جيمس هافن" منتج أفلام

جيمس هافن -هو أيضاً نجل الممثلين جون فويت ومارشيلين برتراند- عمل قليلاً إلى جانب أخته في أواخر التسعينيات وأوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين. ولكن بحلول منتصف العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، انتقل بالكامل تقريباً إلى الإنتاج، بصفته المدير التنفيذي لمهرجان Artivist، الذي يسلط الضوء على الأفلام التي تتناول قضايا اجتماعية مثل حقوق الإنسان.

8- نيكول كيدمان لديها شقيقة تعمل كمقدمة برامج تلفزيونية في أستراليا

أنتونيا كيدمان، شقيقة نيكول الصغرى، هي مذيعة تلفزيونية في عدة محطات تلفزيونية أسترالية. وهي أيضاً خبيرة في رعاية الأطفال، وفي كتابة الكتب، وأنشأت سلسلة تعليمية The Little Things. في عام 2019، كشفت أنتونيا أنها كانت تتدرب في شركتي محاماة مختلفتين في سنغافورة وسيدني.

9- كيفن وجو ونيك جوناس لديهم أخ صغير اسمه فرانكي

كان فرانكي -المعروف سابقاً باسم بونوس جوناس- أصغر من أن يكون في فرقة إخوانه، The Jonas Brothers. ظهر في برنامج الواقع Married to Jonas، وظهر أيضاً في فيلم قناة ديزني Camp Rock 2: The Final Jam. تابع فرانكي دراسة هندسة الموسيقى، وتخرج في أكاديمية بلاك بيرد في مارس 2019.

10- بارون هيلتون هو الأخ الأصغر لباريس هيلتون

اسم بارون الكامل هو بارون نيكولاس هيلتون الثاني. غالباً ما ينشر صوراً لأخواته على إنستغرام، سواء في حدث Burning Man الذي يركز على المجتمع والفن والتعبير عن الذات، أو في المناسبات. تزوج من كونتيسة ألمانية تُدعى "تيسا" في عام 2018.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»