شاهد بالفيديو.. وفاء موصلي تكشف عن تفاصيل خضوعها لعملية القلب المفتوح

وفاء موصلي- الصورة من حسابها على انستغرام
وفاء موصلي- الصورة من حسابها على انستغرام

كشفت النجمة السورية وفاء موصلي عن خضوعها مؤخراً لجراحة قلب مفتوح في أحد مشافي العاصمة السورية دمشق. وأكدت وفاء في لقاء لبرنامج " ET بالعربي" أنها أخفت خبر إجرائها العملية عن ابنتها نايا الأندلس لحين خروجها من غرفة العمليات.

وفاء موصلي تتحدث عن تفاصيل العملية الجراحية

قالت وفاء موصلي في حديثها: "قرار العملية لم يكن في يوم وليلة، وكنت مضطرة للدخول في معمعة اتخاذ موافقات الأطباء المعنيين بعملية القلب للوصول إلى مرحلة العمل الجراحي، وهذا استلزم وقتاً وابنتي نايا تعمل في شركة هندسية في دبي، ولو حضرت منذ البداية لكان عملها قد تأثر وكان من الممكن أن يربكني خوفها". وأضافت: "كنت أريد ان أجري الجراحة قبل أن تعرف ابنتي ولهذا السبب لم أُخبر أحداً على الإطلاق، كما طلبت من الجميع عدم نشر أي صور لي بعد العملية حتى لا تراني بصورة لم تعتدها".

وتابعت النجمة: "صحيح أن ابنتي تعرف وتتكلم معي وتراني أدخل وأخرج، ولكن تبقى لديها هواجس ولذلك قلت لهم كرمال بنتي لا حدا ينشر صور". وأوضحت وفاء أن ابنتها تتابع حالتها الصحية وأنها تتصل بها في مواعيد الدواء وأوصت خالاتها وأخوالها الاتصال بي بمواعيد الدواء.

حالة قلب وفاء موصلي تعود لطفولتها

وعن تفاصيل مرضها قالت وفاء إن الطبيب شخَّص مرضها بأحد صمامات القلب، وأن السبب يعود لمرحلة طفولتها نتيجة إصابتها بالتهاب اللوز وهو ما تسبب لها بالروماتيزم والذي أصاب القلب. وأوضحت أنه على الرغم من إجرائها عملية إزالة اللوز وعلاج الروماتيزم عندما كانت طفلة، إلا أن الطبيب أكد لها أن المرض ينكس بعد سن الأربعين.

ولفتت وفاء إلى أنها اعتذرت عن أكثر من عمل خلال الفترة الماضية نتيجة حالتها الصحية ومنها مسلسل "ترانزيت" للمخرج باسم السلكا، إلا أنها أكدت أنها عائدة لعملها خلال الفترة القريبة المقبلة. وأوضحت أنها ستشارك في مهرجان التراث في الموصل بالعراق خلال الأيام القادمة.

وكان العديد من الأخبار والصور انتشرت للنجمة وفاء موصلي، وظهرت من خلالها بحالة نحافة شديدة؛ حيث كثُرت الأخبار عن أنها أجرت عمليات تجميل قبل أن تخرج وتوضح أنها خضعت لعملية قلب مفتوح.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»