هبة طوجي: «بعد سنين» استغرق 3 سنوات من التحضيرات

تمكنت الفنانة اللبنانية هبة طوجي من دخول قلوب المصريين، من خلال أغانيها باللهجة المصرية المميزة وحفلها بدار الأوبرا في القاهرة الذي حضرته قاعدة جماهيرية عريضة ومختلفة، وقدمت فيه ألبومها الجديد «بعد سنين» المكون من 13 أغنية، لحنها الموسيقار أسامة الرحباني، الذي تفاعل معه الجمهور العريض في دار الأوبرا، وكشفت هبة عن أن الألبوم استغرق 3 سنوات من التحضيرات، وخلاله أنجبت هبة طفليها، وتمكنت في النهاية من إخراج الألبوم للنور. وعلى هامش حفلها التقت «سيدتي» هبة طوجي التي كشفت عن العديد من كواليس ألبومها وحياتها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hiba Tawaji (@hibatawaji)

تحضيرات مطولة

وقالت هبة إن الألبوم بدأ العمل عليه في 2020، وأخذ 3 سنوات للتحضير، والتصوير انقسم بين لبنان وفرنسا وأمريكا، والإشراف لأسامة الرحباني، وأشارت إلى أن الألبوم ضم 13 أغنية فيه، مزجت بين ألوان مختلفة من الغناء والألحان الشرقية والغربية، ومتنوع الأنماط الموسيقية والمواضيع، وفيه تجدد ومُحافظة على هويتىها التي تعود عليها الناس.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hiba Tawaji (@hibatawaji)

رد فعل الجمهور

كشفت «هبة طوجي» عن متابعتها رد فعل الجمهور على الألبوم على منصات التواصل الاجتماعي أولاً بأول، وكيف يفضل الجمهور الألبوم وأغانيه المختلفة، لافتة إلى أن الألبوم الأخير بالذات لم يتفاعل الجمهور مع أغنية واحدة، بل تفاعل مع كل الأغاني وأحب كل الأغاني؛ وهو ما أدخل السرور إلى قلبها.

الأقرب لقلبها

وشددت «هبة» أن الألبوم يُعبر عنها للغاية، وهو نتيجة سنوات من الاحتراف والنضوج الفني؛ لذلك يُعد أقرب الألبومات إليها والتجربة بشكل عام مميزة.