فيديو.. ماجد المهندس يكشف عن رأيه في استخدام الذكاء الاصطناعي بالغناء

ماجد المهندس- الصورة من حسابه الخاص على إنستغرام
ماجد المهندس- الصورة من حسابه الخاص على إنستغرام
كشف المطرب العراقي ماجد المهندس عن رأيه في استخدام صوته بتقنية الذكاء الاصطناعي بعد انتشار أغنية له مع الممثلة هدى حسين عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهما يغنيان سوياً باستخدام خاصية الذكاء الاصطناعي بأغنية "الدنيا دوارة".

ماجد المهندس: "الموضوع يخوف صراحة"

وخلال تصريحاته لـ برنامج "ET بالعربي" أكد المطرب أن استخدام خاصية الذكاء الاصطناعي بصناعة الأغاني واستغلال أصوات المطربين أمر مقلق موضحاً: "يشرفني والله التعاون مع الفنانة هدى حسين بالحقيقة، بس الموضوع مقلق شوية أن الواحد يشوف صوته كل شوية في أغنية ومكان، وأظن شركاتنا هتتدارك هذا الموضوع لأن فيه حقوق، والموضوع يخوف بصراحة".

يُذكر أن الفنان ماجد المهندس كان قد أحيا حفلاً غنائياً وسط حضور جماهيري كبير خلال الأيام الماضية بمدينة أبو ظبي، على خشبة مسرح الاتحاد أرينا. وقدم خلال الحفل باقة من أجمل أغنياته العاطفية والرومانسية، التي ردد كلماتها الحضور. وعقب انتهاء الحفل، أقيم مؤتمر صحفي قصير للفنان، تحدث خلاله عن العديد من الأمور أبرزها أعماله الفنية الجديدة التي سوف يقدمها خلال الفترة القادمة، وأمور أخرى تعلقت بالحفل وما قدمه خلال الفترة الماضية.

حفل بمصر وأغنية تجمعه بأصالة

وخلال المؤتمر الصحفي كشف المطرب العراقي ماجد المهندس عن جولة فنية جديدة سيقوم بها خلال الأيام القادمة في مصر، إلى جانب تقديم دويتو غنائي جديد يجمعه بالفنانة أصالة، وستأتي الأغنية من كلمات فائق حسن.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»