9 صيحات جمالية رائجة هذا الصيف يمكنك اعتمادها هذا العيد

صيحات مكياج الصيف-  الصورة من shutterstock
صيحات مكياج الصيف- الصورة من shutterstock
صيحات مكياج الصيف -الصورة من shutterstock
صيحات مكياج الصيف- الصورة من shutterstock
صيحات مكياج الصيف- الصورة من shutterstock
صيحات الصيف -الصورة من shutterstock
صيحات مكياج الصيف-  الصورة من shutterstock
صيحات مكياج الصيف -الصورة من shutterstock
صيحات مكياج الصيف- الصورة من shutterstock
3 صور

مكياج هذا الصيف مليىء بالحيوية والحياة الصاخبة التي ستزيدك أشراقاً وتمنحك مظهراً مميزاً بعيد عن الروتين المعتاد. تابعي معنا 9 صيحات رائجة ستضفي البهجة على أيامك الصيفية ويمكنك اعتمادها هذا العيد:

1- إتجاه عيون سموكي سوداء

للحصول على هذه الطلة ضعي قلم ظلال أسود على طول خط الرموش العلوي والسفلي، ثم امزجي الحواف بفرشاة قلم رصاص. هذا المظهر الصيفي المثالي البارز سوف تحصلين عليه سواء بسموكي مطبق بطريقة منظمة أو بطريقة عشوائية.

2- وجه منحوت

إنها افضل طريقة لتحقيق توهج صيفي سلس ومنحوت دون أن تبدو عليك وضع الكثير من مساحيق التجميل. كل ما عليك فعله هو المزج الجيد بين حدود الكونترورينغ والفاونديشن وأحمر الخدود.

3- شفتين بلونين مختلفين

حددي شفتيك بمخطط شفاه بلون واحد، إستخدمي أحمر شفاه سائل يجف بسرعة، طبقي على الشفة الأولى اللون الأول، إنتظري قليلاً ثم طبقي لوناً آخر على الشفة الثانية وإنتظري لبرهة قبل أن تطبقي شفتيك.

4- بشرة شفافة

الإتجاه الرائج هو إلى لون بشرة شفافة ممزوجة جيداً بإسفنجة تجميل وأحمر خدود كريمي خفيف ناعم. فالبشرة النضرة الندية والتي بالكاد مغطاة هي ميزة هذا الصيف.

5- عظام الخدود شديدة اللمعان

في هذا الصيف سوف نرى توهجاً لامعاً على عظام الوجنتين يمنحك طلة بارزة ملفتة من خلال تطبيق الهايلايتر بقوة. وإذا أردت يمكنك تطبيق الهلايتر البودرة لتحصلي على مظهراً معدنياً بارزاً.

6- حواجب مزينة

إذا كانت حواجبك رفيعة، يمكنك تجربة الحاجب المزين اللامع. طبقي ظلال العيون الكريمية اللامعة أو المطفأة، والتي ستكون أسهل من إستخدام تلك السائلة، على حاجبيك بشكل أوسع من رفع الحاجب.

7- مكياج الديسكو

الزخارف واللمعان موضة هذا الصيف في المكياج، فلا تخافي من تجربة لون واحد من الظلال على أن يكون لامعاً وجريئاً، ثم تطبيقه هو نفسه على شفتيك.كما يمكنك لصق بعض الاحجار الكريمة على الوجه وإضافة القليل من اللمعان على شفتيك وعظام وجنتيك.

صيحات مكياج الصيف

8- عيون الباستيل

الألوان الزاهية على الجفون هي الموضة الرائجة هذا الصيف. إستخدمي ظلال العيون البيضاء على جفونك قبل تطبيق ألوان الباستيل حتى لا تبدو باهتة على وجهك.

9- أحمر خدود قوي

إختاري أحمر خدود بلون خفيف سواء كان كريمياً أو مسحوقاً، وطبيقيه بطريقة تصاعدية بحيث تستخدمي فرشاة صغيرة مستديرة لوضع اللون عند عظمة الخدود ومن ثم بصورة أقوى بالتدريج للأعلى للوصول الى إسفل الحاجب.
في هذا السياق يمكنك الإطلاع على موضوع خبيرة المكياج السعودية رغد زمزمي لـ "سيدتي.نت": هذه أجمل صيحات المكياج لربيع وصيف 2022