تفسير حلم الطيران في الهواء للمطلقة

الطيران في المنام
دلالة رؤيا الطيران في منام المطلقة- pexels-christina-kuklina
الطيران في المنام
الطيران في المنام يدل على علو الشأن- pexels-jason-toevs
الطيران في المنام
الطيران في المنام
2 صور
منذ قديم الزمن كان الطيران يُشكل للإنسان حلماً ظل يحاول جاهداً للوصول إليه للتحليق عالياً مثل الطيور والانتقال من مكان لمكان. وقد تحقق هذا الحلم وأصبح حقيقة، إذ يعتمد الكثيرون على الطيران في سفرهم وتنقلهم من منطقة إلى أخرى حول العالم؛ ذلك أن الطيران يختصر جزءاً كبيراً من الوقت، كما أنه يمتاز بالسهولة، واليسر، وتوفير الراحة للمسافرين.
لكن لايزال حلم الطيران في الهواء يراود الكثير في منامهم فيرون أنفسهم يحلقون في الهواء الطلق بأجسامهم بلا طائرة. لذا نقدم لهم في الموضوع التالي تفسير الرؤيا للإمام ابن سيرين.

دلالة رؤيا الطيران في المنام

تفسير حلم الطيران في المنام- pexels-the-lazy-artist-gallery

حلم الطيران في الهواء يشير إلى علو شأن الرائي، ويدل على حدوث نقلة في حياته سواء كانت هذه النقلة خيراً أو شراً. فلو شاهد الرائي أنه يطير من منزل لمنزل آخر فهذا يدل على زواجه مرة أخرى. ولو كان الرائي مريضاً ورأى أنه يطير، فالرؤيا تدل على موته، والله أعلم بالآجال.
قد يدل الطيران في المنام على السفر، فإن طار الرائي حتى بلغ نهاية طيرانه وهبط فإنه سينال خيراً من السفر.
الطيران بالأجنحة تدل على الانتقال من حال لحال أفضل. أما الطيران بدون أجنحة فلا خير فيه، دليل على أن الرائي غير مستقر بل ينتقل من حال لحال أسوأ، فعليه أن يراجع نفسه وأفعاله وأن يعود إلى الله.
المرأة التي ترى أنها تطير بجناحين، دليل على أنها ستُرزق بوليدين، سيكونان مصدر قوتها. الخوف من الطيران تعب بدون فائدة.
رؤيا السقوط من الطيران تدل على الشعور بخيبة الأمل وعدم النجاح والإحباط.
يشير الطيران فوق الجبال إلى استلام منصب مهم يتمثل بالعز والجاه والهيبة والمكانة المرموقة ويدل على الغنى والثراء وكثرة المال والأرزاق والطموح الكبير والتفوق على الآخرين. والطيران فوق النهر يرمز إلى النجاح والتوفيق والرزق والفرج.
رؤيا الطيران فوق السحاب يشير إلى حصول مفاجآت سارة ونيل المراد والوصول إلى المراتب العليا، فإذا شعر الرائي بالضيق فالحلم يشير إلى التعرّض لمشكلة أو خسارة مالية أو خوضه تجربة صعبة تفوق طاقته.
يدل الطيران فوق أرض خضراء على تحقيق الأمنيات والطموحات والوصول إلى الأهداف أو تحقيق أمنية صعبة المنال بشكل غير متوقع. أما الطيران فوق المقابر إلى المرض والخيبات أو التقصير في الواجبات الدينية وعلى الحالم الإكثار من العبادات والطاعات والعمل الصالح، فالرؤيا رسالة تذكير له لكي يراجع ويحاسب نفسه قبل فوات الأوان.
الطيران فوق الناس يدل على السلطة والسيادة والجاه والوصول إلى مكانة مميزة ومنصب مهم، والحلم علامة على الترقية والنجاح وتحقيق الأهداف والأمنيات.

دلالة رؤيا الطيران في الهواء في منام المطلقة

الطيران في المنام يدل على علو الشأن- pexels-jason-toevs

حلم الطيران في منام المطلقة يرمز إلى الفرح والسعادة وقدوم الفرج والخيرات والرزق في الأيام القادمة والانطلاق من جديد وتحقيق الكثير من الأمنيات والطموحات. كما تدل الرؤيا على الاستقرار في حياتها والتخلص من جميع أحزانها ومن ذكريات الماضي وآلامه، وستبدأ فترة جديدة مليئة بالفرح والسعادة والاستقرار.
رؤيا المطلقة بأنها تطير لتصل إلى القمر دلالة على أنها تتحمل مسؤولية حياتها، وتتمتع بقدرات ذهنية وبدنية عالية، كما أنه إشارة إلى زيادة ثقتها بنفسها. والله أعلم.