أجمل صيحات المكياج لعيد الأضحى 2023... إطلالات عصرية لافتة

أجمل صيحات المكياج لعيد الأضحى 2023
أجمل صيحات المكياج لعيد الأضحى 2023... إطلالات عصرية لافتة- الصورة من freepik
مكياج عيد الأضحى 2023 سيكون مميزاً جداً ولافتاً، إذ إن صيحات المكياج الرائجة فريدة من نوعها وعصرية، وتبرز جمال المرأة بأسلوب غير تقليدي، بلمسات مشرقة وألوان جذابة تتناغم مع مختلف ألوان ودرجات البشرة الفاتحة والداكنة. وقد اخترنا لك في ما يلي، مجموعة من أجمل صيحات المكياج لعيد الأضحى 2023 لإطلالات عصرية لافتة.

مكياج لامع بتدرجات اللون الأخضر الزيتي


الأخضر الزيتي هو أحد أجمل ألوان المكياج التي بإمكانك اعتمادها خلال عيد الفطر 2023، ففضلاً عن أنه لون رائج جداً، فهو يتناغم مع جميع ألوان البشرة، ويبرز العيون بألوانها وأشكالها كافة، كما أنه يوفر لك مظهراً أنثوياً بلمسات دافئة في آن. لذلك لا تترددي في اعتماد مكياج عيون لامع بتدرجات الأخضر الزيتي على الرموش العلوية وتحت العين، إلى جانب الكحل البني داخل العين وعلى مدمعها. وأقرنيه مع أحمر الشفاه النيود الطبيعي المات.

مكياج كات كريس باللون الأزرق الداكن مع الأيلاينر الأبيض


مكياج الكات كريس موضة رائجة جداً في هذا الموسم، وهي تحدد العين بأسلوب لافت وعصري. بإمكانك اعتماد مكياج كات كريس باللون الأزرق الداكن، فوق كامل الجفن العلوي، وحدديه بخطي أيلاينر باعتماد اللونين الأسود والأبيض. بعدها، ضعي طبقات عدة من الماسكرا، أو استخدمي الرموش المستعارة. وأبرزي شفتيك بأحمر الشفاه النيود اللامع.

مكياج مات بتدرجات اللون الزهري


إذا كنت ترغبين في مكياج فخم لحفلات وسهرات عيد الأضحى 2023، بلمسات مشرقة، لا تترددي في اعتماد مكياج عيون بتدرجات اللون الزهري التي تظلل كامل الجفن العلوي، وتنتهي مسحوبة بأسلوب حاد خارج العين، مع تظليل الجفن السفلي بتدرجات الزهري نفسها. كذلك، حددي مدمع العين ومنبت الرموش العلوية بالكحل الأسود. أما أحمر الشفاه فاعتمديه باللون الزهري المخملي الفاتح.

مكياج غرافيكي مرصع ثقيل باللون الأزرق الفاتح


ولمحبات الفخامة وأساليب المكياج الحادة والثقيلة، يمكنهن التألق في عيد الأضحى بإطلالة أنثوية حادة تخطف الأنفاس، تكون مرتكزة على مكياج عيون غرافيكي باللون الأزرق الفاتح مع خطوط الأيلايتر الغرافيكي عند كسرة العين، وعند الزاوية الخارجية للعين، إلى جانب حبتي كريستال يتم تثبيتهما في وسط كسرة العين. حددي شفتيك بالكونتور البني، واملئيهما بأحمر الشفاه النيود البني المخملي.

مكياج سموكي ميتاليك بتدرجات اللون البرونزي المات واللامع


كذلك، لا تترددي في وضع المكياج الميتاليك في قائمة خياراتك لعيد الأضحى 2023، حيث بإمكانك أن تتألقي بمكياج عيون سموكي معدني بتدرجات اللون البرونزي المات واللامع، بأسلوب قوي وحاد يغمر كامل الجفون، إلى جانب الكحل البني داخل العين والرموش المستعارة. وبالنسبة إلى أحمر الشفاه، فاعتمديه باللون البني الفاتح.
كذلك، بإمكانك أن تتألقي في عيد الأضحى 2023 بأساليب مكياج مناسبة للعيون الزرقاء والشعر الأشقر .