إنجي المقدم بجلسة تصوير من وحي ملكات مصر القديمة

إنجي المقدم - الصورة من حسابها على انستغرام
إنجي المقدم - الصورة من حسابها على انستغرام

حققت الفنانة المصرية إنجي المقدم حلمها، برؤية نفسها وكأنها ملكة من ملكات مصر القديمة، وخضعت لجلسة تصوير بالملابس الفرعونية، أظهرت فيها ملامحها المصرية.

إنجي نشرت الصور عبر حسابها على إنستغرام، ووجهت الشكر لكل من ساهم في خروجها بهذه الجودة، قائلة: بإطلالة مصرية قديمة.. شكراً لكل من ساهم فيها، لطالما كنت أشعر بالفضول لمعرفة كيف سأبدو لو عشت في مصر القديمة. لقد جعلتم أمنيتي تتحقق. أحبكم.

 

 

وسبق أن فتحت إنجي المقدم العديد من الملفات المثيرة للجدل حول حياتها الفنية والشخصية، وأكدت أنها لا تملك "الجرأة" للخضوع لجراحات التجميل، وأقصى ما يمكنها فعله هو تغيير لون شعرها، كما ردت على الانتقادات الموجهة لدورها في فيلم "رأس السنة"، وأشارت إلى أن الجمهور لم يعتد مشاهدتها بشكل "جريء".

وأوضحت إنجي المقدم في حوارها ببرنامج “حبر سري” أن الجمهور لم يعتد منها تقديم أدوار جريئة، وهو ما جعلها تثير الجدل بظهورها في فيلم “رأس السنة”.

وأضافت أنها لا تمتلك الجرأة لتغيير ملامحها بعمليات التجميل، وأقصى ما قد تفعله هو تغيير لون شعرها أو قصه، لأنها تحب شكلها الحالي.

وأضافت إنجي المقدم: غيرت كتير في حياتي وبغير طول الوقت في طباع فيا أو طريقة تفكير.

أشارت إنجي المقدم إلى عدم تركيزها في موضوع الحسد حتى لا تصاب به وقالت: مش بركز في الحسد وبحس أنه الواحد لما بيركز في الحاجة بيجتذبها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».