منهم حريم كريم وجعفر العمدة... الجزء الثاني من أعمال منتظرة

ينتظر الجمهور الجزء الثاني لبعض الأعمال التي فات على عرضها عدة سنوات، وحققت حينها نجاحاً كبيراً، بالإضافة إلى انتظار أعمال أخرى قدمت خلال العامين الماضيين، ونجاحها دفع صناعها إلى إنتاج أجزاء ثانية، ليصبح العام 2024 عاماً للأجزاء الثانية.

1- حريم كريم


بعد 18 عاماً على عرضه في السينمات للمرة الأولى، يعود "مصطفى قمر" مع بعض نجوم الفيلم لتقديم الجزء الثاني، ويشارك في الفيلم علا غانم وبسمة وداليا البحيري وخالد سرحان، فيما تغيب بطلة الجزء الأول ياسمين عبدالعزيز عن المشاركة.

2- الرجل العناب


تعاقد المنتج أحمد السبكي مع الفنان أحمد فهمي لتقديم شخصية "الرجل العناب"، في فيلم سينمائي كأول بطل خارق مصري يتم تقديمه سينمائياً، والذي سبق وتم تنفيذه في مسلسل تليفزيوني عام 2012.
وتم رصد ميزانية ضخمة للعمل للخروج بأفضل صورة، وفي عام 2020 تُدُووِلَت أنباء أن الجزء الثاني من الرجل العناب، قد يضم الثلاثي "فهمي وشيكو وماجد" في أول تعاون لهم بعد الانفصال.

3- جعفر العمدة


أعلن النجم محمد رمضان عن تعاقده على تقديم جزء ثان من المسلسل، سيتم عرضه فى شهر رمضان المقبل 2024، وذلك في منشور تضمن صورة تجمعه مع المنتج محمد السعدي، وأعلنت الفنانة إيمان العاصي عن رغبتها في المشاركة بالجزء الثاني.

4- البيت بيتي


بعد النجاح الكبير الذي حققه المسلسل على منصة شاهد، يستعد صناعه لتقديم الجزء الثاني. وكشف الفنان مصطفى خاطر عن الانتهاء من التحضيرات النهائية قبل مرحلة التصوير، المسلسل يدور في إطار رعب كوميدي خلال 8 حلقات من الإثارة.

5- الغرفة 207


يستعد فريق عمل المسلسل للتحضير لبدء تصوير الموسم الثاني، وذلك خلال شهر سبتمبر 2023، وكشف الفنان محمد فراج عن احتمالية عرض المسلسل نهاية عام 2023، المسلسل مأخوذ عن رواية للكاتب الراحل أحمد خالد توفيق.
وحقق المسلسل نجاحاً كبيراً وإرشادات من قبل النقاد، وتدور أحداثه في إطار من الرعب والإثارة والدراما، حول فندق في مرسى مطروح به الغرفة 207، والتي تشهد أحداثاً مرعبة.